هايوورد ينضم إلى هورنتس مقابل 120 مليون دولار

انتقل اللاعب المهاجم غوردان هايوورد إلى تشارلوت هورنتس في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، بعقد حرّ مقدّر بـ120 مليون دولار أميركي لأربع سنوات، بحسب ما ذكرت شبكة “اي اس بي ان” وغرّد اللاعب في حسابه على تويتر “إلى مدينة تشارلوت، أتوق لبدء الفصل التالي من مسيرتي! أنا مستعد للعب لمنظمة رائعة أخرى مع تشارلوت هورنتس” وتابع هايوورد “أعرف أنه كانت هناك بعض التقلبات، لكنني سأعتز دوما بتجربتي مع بوسطن أنا ممتن لإتاحة فرصة اللعب مع بوسطن أمام الجمهور المخلص”.

وأصبح هايوورد لاعبا حرا بعد رفضه عرض بوسطن للموسم المقبل مقابل 34,2 مليون دولار، علما بأنه تعاقد معه في 2017 مقابل 127,8 مليون دولار وخيّمت الإصابات على بداية إقامته في بوسطن، ثم بلغ معدل تسجيله 17,5 نقطة في موسم 2020 مع 6,4 متابعات و4,1 تمريرات حاسمة، وذلك في 52 مباراة خاضها ضمن الموسم المنقوص بسبب فيروس كورونا المستجد.

غاب اللاعب المطلوب من نيويورك نيكس وانديانا بيسرز، مجددا عن الأدوار الإقصائية “بلاي اوف” في فقاعة أورلاندو الصحية، بسبب التواء في الكاحل في المباراة الافتتاحية ضمن الدور الاول ضد فيلادلفيا سفنتي سيكسرز وعاد في نهائي المنطقة الشرقية في السلسلة التي خسرها سلتيكس أمام ميامي هيت 2-4 وبدأت فترة التفاوض لدى اللاعبين الأحرار يوم الجمعة الماضي، لكن لا يمكن إنهاء العقود قبل افتتاح فترة الانتقالات الأحد.