الأهلي المصري يعلن إصابة (كهربا) بكورونا

أعلن نادي الاهلي حامل لقب الدوري المصري لكرة القدم الخميس عن اصابة لاعبه محمود عبد المنعم ” كهربا ” بفيروس كورونا المستجد، وذلك قبل يومين من الدور ربع النهائي لكأس مصر امام ابو قير للاسمدة وحوالي الاسبوع من نهائي دوري أبطال إفريقيا امام مواطنه الزمالك.

وجاء في بيان صادر على الموقع الالكتروني للنادي “محمود كهربا، لاعب وسط الفريق الاول لكرة القدم بالنادي، يجري مسحة طبية جديدة يوم السبت المقبل.

وجاءت نتيجة المسحة الطبية الاولى، التي اجراها اللاعب ايجابية، وهو ما تسبب في غيابه عن التدريبات الجماعية للفريق، التي اقيمت عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة”.

وخضع محمود كهربا لفترة عزل صحي فور ظهور نتيجة المسحة الأولى.

ويلتقي الأهلي مع فريق أبو قير للأسمدة يوم السبت في ربع نهائي كأس مصر، حيث يواجه الفائز في تلك المباراة الاتحاد السكندري في نصف النهائي.

الا ان “كهربا” سيغيب عن اللقاء بعيدًا عن إصابته بالفيروس بسبب تراكم الإنذارات.

كما ينتظر الأهلي مباراة مرتقبة أمام الغريم التقليدي الزمالك يوم 27 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي في نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي يستضيفه ستاد القاهرة الدولي.

وتأتي إصابة “كهربا” بعد يوم من إعلان الاتحاد المصري للعبة عن استمرارية اصابة لاعبَي منتخب الفراعنة محمّد صلاح مهاجم ليفربول الانكليزي ومحمّد النني لاعب ارتكاز ارسنال بفيروس كورونا، اضافة الى إصابة كوكا لاعب اولمبياكوس اليوناني.