دار الأركان تطلق أول مشروع لها في أوروبا

أعلنت شركة دار الأركان المتخصصة في مجال التطوير العقاري، عن خطتها لإطلاق أول مشروع لها في أوروبا، وتحديداً في دولة البوسنة والهرسك. يحمل المشروع طابع المجمّعات السكنية المتكاملة والمغلقة ، والتي تتوفر من خلالها كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان وسط أجواء من الفخامة، ومن المتوقع أن تبدأ أعمال التطوير في مستهل عام 2021 الموافق 1442 للهجرة.
تبلغ مساحة المشروع 500 ألف متر مربع، ويقع في غابة وسط مناظر طبيعية خلابة تبعد 30 دقيقة من العاصمة سراييفو، وتم أخذ جميع الموافقات من الجهات البلدية والحكومية لإقامة المشروع الذي يعد أكبر مشروع عقاري منفرد في البوسنة والهرسك.
وفي هذا الصدد قال رئيس مجلس إدارة شركة دار الأركان للتطوير العقاري الأستاذ يوسف بن عبد الله الشلاش: «تضع اليوم شركة دار الأركان فرصة ذهبية في أيدي المستثمرين الراغبين بالاستثمار في مجال السياحة والضيافة الراقية بإطلاقها هذا المنتجع ضمن محفظة مشاريعها الفخمة التي تعكس ملامح وجهاتها؛ فدولة البوسنة والهرسك تتمتع بمكانة خاصة وشعبية متنامية، وتمثّل وجهة ثقافية عالمية ذات تاريخ وتقاليد أصيلة وطبيعة خلابة».
وأضاف: «يُنظر إلى هذا المشروع كخطوةً هامة لإثراء وجهات الضيافة عالمياً، وملاذٍ رائع للراغبين في الاستفادة من منزل ثان وتجربة استثنائية داخل مجمّع سكني مغلق وجذاب ويتميز بالخصوصية، كما أنه فرصة استثمارية رائعة في القطاع العقاري، والدعوة موجهة هنا للمستثمرين من البوسنة ومن جميع أنحاء العالم”
ويستقبل هذا المشروع ضيوفه من البوسنيين وغيرهم، بفلل ذات تصاميم مستوحاة من فنون العمارة المحلية ومزدانة بلمسات تقليدية، بالإضافة إلى احتوائه على مجموعة من الخدمات المتطورة، والتي تشمل نادي اجتماعي وفندق مع سبا وصالة ألعاب رياضية ومتاجر بيع الطعام والمشروبات وملعب للأطفال. وتتناغم التصاميم الداخلية والألوان الحيادية للمشروع مع المناظر المحيطة، بينما تضم الفلل إطلالات رائعة على أفق جميل.