Members of the medical staff carry a patient infected by the novel coronavirus at the High Intensity Medicine department of the Circolo di Varese hospital on April 3, 2020, amid the spread of the epidemic COVID-19. - Italy's three-week lockdown to stop the spread of COVID-19 has been extend through at least mid-April and its economy is expected to suffer its biggest peacetime shock since World War II. (Photo by Miguel MEDINA / AFP)

فرنسا تعلن زيادة قياسية في إصابات كورونا تجاوزت 45 ألفاً

أعلنت سلطات الصحة الفرنسية اليوم تسجيل زيادة قياسية جديدة في عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد تجاوزت الـ 45 ألف إصابة ، وهي أعلى زيادة يومية على الإطلاق منذ تعميم الاختبارات على نطاق واسع.
وسُجلت 45422 إصابة جديدة بكوفيد-19، ليصل العدد الإجمالي للإصابات في فرنسا إلى 1,086,497 إصابة حسب الأرقام التي نشرتها الوكالة الوطنية للصحة العامة في فرنسا.
كما بلغت حصيلة الوفيات اليومية 138 وفاة جديدة بالفيروس، ليصل المجموع إلى 34645 وفاة منذ بدء تفشي الجائحة على الأراضي الفرنسية.
ويأتي هذا بعد وقت قصير من إعلان الحكومة الفرنسية عن توسيع كبير لنطاق حظر التجوُّل الذي فُرض قبل نحو أسبوع في باريس ومدن أخرى كبرى.