دار الأركان تعزز ثقتها بسوق دبي عبر تطوير برج فلورنس حبي

أعلنت “دار الأركان” أن عمليات التطوير بمشروع برج “فلورنس حبي دبي” تسير وفق خطتها المعتادة، حيث من المخطط الانتهاء من الهيكل الإنشائي الرئيسي للمشروع قبل نهاية عام 2021. وكانت دار الأركان قد أطلقت هذا المشروع الذي يطل على قناة دبي المائية ويقع في منطقة ” داون تاون دبي”، كأول مشاريعها العقارية في مدينة دبي بقيمة استثمارية تبلغ 800 مليون درهم إماراتي. واختارت دار الأركان دبي كأول وجهة خارجية لها لقوة السوق العقارية في دبي ونمو الطلب المتزايد على الاستثمار والسكن فيها، حيث صنفت المدينة كأفضل مدينة للعيش بالشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة صرّح الأستاذ يوسف بن عبد الله الشلاش، رئيس مجلس إدارة شركة دار الأركان، قائلاً: “نحن نثق بقوة السوق في دبي ونؤمن بنمو وزيادة الطلب عليه من قبل الأسواق العالمية. كما أن أحدث تقرير عالمي لبنك يو بي اس السويسري “UBS” أظهر تقدم دبي على الكثير من المدن العالمية، وحصولها على مرتبة عالية من حيث القدرة التنافسية على الاستثمار”.

وأضاف: “إن التقرير أشار إلى تزايد عدد السكان في دبي وتسهيل لوائح الرهن العقاري وهذا له آثارٌ إيجابية على السوق”.
تجدر الإشارة إلى أن عمليات الصب في الطابق الأول بالبرج قد تمت في نهاية شهر سبتمبر 2020 من قبل المقاول الرئيسي للمشروع شركة دلتا الإمارات، التي صرح مديرها العام عبد العزيز البشير بأن العمل سيمضي بحسب الخطة المرسومة، وأن كافة العناصر اللازمة للمشروع جاهزة.

وينفرد البرج بتصاميم داخلية تحمل توقيع المصمم العالمي المشهور روبرتو كافالي، وإطلالات خلابة على قناة دبي المائية ويقع في قلب ” داون تاون دبي”. ويتألف من 38 طابقاً ويتضمن شققاً سكنيةً راقية، تشمل غرفة نوم واحدة وغرفتين، كما يتألق البرج عبر شقق فريدة تضم ثلاث غرف نوم بإطلالة ساحرة على قناة دبي المائية، ومصعد خاص على طراز مصاعد منهاتن، ومطبخ مغلق، وكذلك يضم البرج وحدات بنتهاوس بأربع غرف نوم، وسيحظى سكان البرج بمرافق فاخرة ومتكاملة بوسائل الراحة والترفيه، كحوض السباحة ومنطقة لعب الأطفال ومواقف السيارات والنادي الرياضي المجهز بالكامل، وخدمة الحراسة على مدار اليوم والأسبوع.
الجدير بالذكر أن دار الأركان للتطوير العقاري شركة مساهمة سعودية ناشطة في مجال التطوير العقاري. يقع مقرها في مدينة الرياض، وتأسست في عام 1994 من قبل ست من عائلات الأعمال البارزين ذوي الخبرة بالتطوير العقاري. وعلى مدار تاريخها الطويل نفّذت الشركة مجموعة من المشاريع العقارية وساهمت في تطوير حلول عقارية فعّالة للسوق الإقليمية، عبر أكثر من 30 مشروعاً سكنياً تجارياً، وهي تُعد مساهماً رئيسياً في تحقيق أهداف رؤية 2030 في مجال التطوير العقاري.