أمير الجوف يؤكد رفع مستوى التنسيق بين الجهات الخدمية لتوفير متطلبات الإسكان للمواطنين

كرم الخيال السرحاني لحصوله على المراكز الأولى بعدة سباقات

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف رئيس لجنة الإسكان التنموي، عبر الاتصال المرئي من مكتبه اليوم، اجتماعا للجنة التنفيذية للإسكان التنموي الثالث عشر، بمشاركة وكيل الإمارة حسين بن محمد بن عبدالله آل سلطان وأعضاء اللجنة.
وأكد سمو أمير منطقة الجوف في بداية الاجتماع على متابعة جميع ما يرد في التوصيات وإنجازها، مع رفع مستوى التنسيق فيما بين الجهات الخدمية لتوفير جميع متطلبات الإسكان للمواطنين، تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله – لتوفير المسكن الملائم للمواطنين والمواطنات.
واستعرض مدير عام فرع وزارة الإسكان بالجوف فهيد الشمري جهود اللجنة في توفير الوحدات السكنية واستعراض بنود الاجتماع ومناقشتها، منوهاً بجهود وحرص سمو أمير منطقة الجوف ومتابعته الدائمة لمشاريع الإسكان وخاصة الإسكان التنموي.
وأوضح مدير الفرع أن الاجتماع خرج بالتوصيات التي تهدف لسرعة إنجاز المشاريع مع تطبيق أعلى معايير الجودة في العمل وَفْق التوجيهات السامية .

من جهة أخرى، كرمّ صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف الخيال أصيل السرحان، الحاصل على المركز الأول في عدد من الأشواط بسباقات الفروسية بميدان الملك خالد في الحوية بمحافظات الطائف.

وسلم سمو أمير منطقة الجوف في مكتبه اليوم، خلال استقباله الأمين عام مجلس الإدارة مدير ميدان الفروسية بالمنطقة محمد العلي، الخيال السرحاني درعاً مقدما من ميدان الفروسية بالمنطقة تتويجاً لإنجازاته في السباقات، متمنياً له مزيداً من النجاحات في مشاركاته المقبلة.