النصر متصدر مجموعته رغم الخسارة من العين الإماراتي

الرياض – عيسى الحكمي:

احتفظ النصر بصدارة المجموعة الرابعة بـ«11 نقطة» على الرغم من خسارته مساء أمس في آخر مبارياته في دور المجموعات أمام العين الإماراتي «0-1» في لقاء دخله العالمي بدون ضغوطات بعدما ضمن التأهل مبكرا إلى ثمن النهائي.

وسيلتقي النصر بثاني المجموعة الثالثة يوم الأحد القادم مواصلا حضوره القوي في هذه النسخة، في حين غادر العين بطل نسخة 2003 البطولة مكتفيا بفوزه الشرفي أمس.

هدف المباراة الوحيد أحرزه كودجو لابا في الدقيقة 19 بعد كرة اصطدمت به وأخذت طريقها على مرمى الحارس وليد عبدالله ،وللمرة الأولى في هذه النسخة يغيب النصر عن هز شباك الخصم.

وقدم البرتغالي روي فيتوريا البارحة تشكيلة من صف البدلاء، تضم وليد عبد الله في الحراسة، وعلي لاجامي وعبدالله مادو وأسامة الخلف وعوض خميس لخط الدفاع، وعبد الرحمن الدوسري، ومختار علي وعبد العزيز الدوسري ومارتينيز للوسط، وعبد الفتاح آدم، وفراس البريكان في خط الهجوم، وأتاح الفرصة في الشوط الثاني لعبدالإله العمري وأيمن يحي وعبدالعزيز العلاوي وسامي النجعي وعبدالله الخيبري، في حين احتفظ المدرب البرتغالي بأهم ركائزه الأساسية يتقدمها عبد الرزاق حمدالله الذي غاب للمباراة الثانية تواليا تحسبا للدور القادم.

وشهد اللقاء تفوقا ملحوظا لفريق النصر في أغلب الفترات وكان قريبا من التعادل في أكثر من فرصة أبرزها مناسبتان في الشوط الثاني ضاعت من عبد الفتاح آدم والبديل سامي النجعي.