م. سلطان النتيفات: اليوم الوطني مناسبة خالدة في ظل قيادة حكيمة

أكد على تزيين الطرق والشوارع وإقامة الفعاليات احتفاءاً

قال المهندس سلطان بن عايض النتيفات ئيس بلدية محافظة الغاط: إن اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية  مناسبة مميزة، ويوم مجيد.
وأضاف: “اليوم الوطني وفاء الأبناء لجيل الآباء، وفاء للقائد الذي وحّد هذه البلاد، المغفور له الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن آل سعود – طيب الله ثراه – بعد شتات هذا الكيان العظيم أحال الفرقة والتناحر إلى وحدة وتكامل. هي مناسبة خالدة، ووقفة عظيمة، تعي فيها الأجيال قصة أمانة القيادة.. ووفاء الشعب.. اليوم الوطني هو تذكير بالماضي التليد وما نحن عليه الآن من أمن واستقرار؛ لكي نكون أقوى تماسكًا بهذا الكيان.. نحترمه، ونحافظ عليه، وعلى ومقدراته وقوانينه ومسيرته التنموية”.
وزاد قائلاً: “اليوم الوطني مناسبة عزيزة، تتكرر كل عام، نتابع من خلالها مسيرة النهضة العملاقة لهذه البلاد – أعزها الله ورعاها – التي عرفها الوطن، ويعيشها في المجالات كافة حتى غدت المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظة الله – في زمن قياسي في مصاف الدول المتقدمة، وضمن مجموعة الدول العشرين الاقتصادية التي تضم أقوى اقتصادات العالم، بل تتميز على كثير منها بقيمها الدينية وتراثها الخالد، وذلك وفق تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 رؤية الحاضر لمستقبل مشرق؛ إذ نعمل وفق أهداف الرؤية، وتحت برنامج جودة الحياة الذي يختص بتحسين جودة الحياة في المملكة، من خلال محورَي تطوير أنماط الحياة، وتحسين البنية التحتية من خلال تطوير مشاريع الأنسنة بالحدائق العامة والشوارع والساحات، والممشى الرياضي، وكذلك برامج المدن الذكية من خلال نظام الري الذكي، ومراقبة نظام الإنارة، ومراقبة الطقس وجودة الهواء”.
وفي ختام تصريحة قال النتيفات: بمناسبة اليوم الوطني الـ90 للمملكة العربية السعودية نقدّم أزكى التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وكذلك لجنودنا البواسل ورجال أمننا الذين يذودون بأرواحهم فداء ودفاعًا لدينهم ووطنهم. كما يسعدنا أن نشارككم الفرحة باليوم الوطني من خلال تزيين الطرق والشوارع، وإقامة الفعاليات التي نتمنى أن تلقى استحسانكم. كما نشكر لكم مشاركتنا هذه الفرحة. وكل عام وأنتم بخير، والوطن المعطاء في تقدم وازدهار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين – حفظهما الله.