أمانة القصيم تواصل توزيع 55 ألف هدية بمناسبة اليوم الوطني

تواصل أمانة منطقة القصيم وبلديات المنطقة توزيع أكثر من 55 ألف هدية بمناسبة اليوم الوطني في الحدائق والمنتزهات والأسواق العامة، حيث تستمر أعمال التوزيع في كافة مدن ومحافظات المنطقة حتى يوم غد.

وأفاد المركز الإعلامي لأمانة منطقة القصيم بأنها أنهت كافة التجهيزات النهائية لمناسبة احتفال أهالي بمنطقة القصيم بمناسبة اليوم الوطني التي تقام برعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم يوم الأربعاء المقبل بالمسرح الروماني بمركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة.

وأوضحت أنها عملت على إبراز مظاهر البهجة بمناسبة اليوم الوطني 90، حيث تم على مستوى المنطقة تركيب 1245 لوحة إعلانية بالطرق العامة والميادين وفق هوية اليوم الوطني بالإضافة إلى تركيب أكثر من 24 ألف علم وطني وإضاءة 201 مبنى بالإضاءة التجميلية، بالإضافة إلى تجميل 28 ألف عمود إنارة، وإنارة 38 جسر بأعمال الإضاءة التجميلية.

وتجري أعمال التوزيع عبر فريق الأمانة التطوعي بعد أن أطلقت أمانة منطقة القصيم مبادرة تطوعية الأسبوع الماضي لتمكين المتطوعين والمتطوعات من المشاركة في عدد من الأعمال التنظيمية والتشاركية لهذه المناسبة.