جامعة الأميرة نورة تستضيف الندوة الافتراضية ” المرأة في العلوم” لمجموعة (S20)

تزامنًا مع استضافة المملكة لمجموعة العشرين، تستضيف جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن غداً الاثنين 21 سبتمبر2020م، مجموعة العلوم (S20) التابعة لمجموعة العشرين لعقد الندوة الافتراضية ” المرأة في العلوم” وذلك بهدف إشراك المجتمع العلمي والجمهور في محادثات تفاعلية تهدف إلى النهوض بأجندة S20.
و يناقش نخبة من المتحدثين الممثلين لتخصصات مختلفة في المجالات (العلمية والتقنية والهندسية والرياضية) استراتيجيات التنفيذ وأفضل التدريبات للمحافظة على مكانة المرأة في العلوم العلمية والتقنية والهندسية والرياضية وطرق توسيع نطاق الممارسات الواعدة ونشرها.
وتتضمن حلقة النقاش حوار القدرة على الاحتفاظ بمكانة المرأة في مجال العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات وتطويرها وظيفياً والتصور الحالي للهيكل الوظيفي الأمثل، وأسلوب القيادة وأخلاقيات العمل، والتوجيه الوظيفي وإدراك قيمته، ومعرفة أهمية الترقية الذاتية.
ويقوم علماء بارزون بشرح الخطوات والحلول والإجراءات العملية التي يقومون بتنفيذها في مؤسساتهم البحثية، والتي من الممكن أن تكون بمثابة أساس ( الوضع الطبيعي الجديد ) في الأوساط الأكاديمية.
يشار إلى أن الندوة ستعقد افتراضياً في تمام الساعة الرابعة مساء، وللراغبين حضورها تعبئة النموذج عبر الرابط التالي: https://pnu-edu-sa.zoom.us/webinar/register/WN_J5gQI6DZTo-DeMaxG2p6pw