أمير القصيم يشدد على عدم التهاون بالإجراءات الوقائية لمواجهة كورونا

شهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بالإمارة، اليوم، توقيع مذكرة تفاهم بين التجمع الصحي بالمنطقة وجمعية الخدمات الصحية بالقصيم، سعياً لتطوير التعاون فيما بينهما، وحرصاً على تحقيق الخدمة المجتمعية بين الطرفين في المجالات الصحية والتوعوية.

وتهدف المذكرة التي وقعها الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الدكتور سلطان الشايع، ورئيس مجلس الإدارة لجمعية الخدمات الصحية الدكتور سليمان أبالخيل، إلى صياغة خطة إستراتيجية مشتركة بين الطرفين في مجال تقديم الخدمات العلاجية ودعم المبادرات المجتمعية، والعمل على تحفيز المجتمع في البذل ودعم الوقف الصحي، وتبادل الخبرات والأفكار التطويرية ودعمها للخروج بمشاريع تخدم المنطقة.

وأكد سموه أهمية توقيع مثل هذه المذكرات المجتمعية والصحية، التي تساعد على تقديم كل الخدمات التي يحتاجها المجتمع في عدة مجالات، مشيراً إلى أنه لا زالت الحاجة إلى التوعية المستمرة من القطاعات كافة في هذا الصدد.

وشدد سموه على عدم التهاون بالإجراءات الاحترازية والوقائية التي تحد من انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، سائلاً الله السلامة للجميع وأن تحقق هذه المذكرة الأهداف المرجوة منها.