وزعت 10 آلاف هدية..بلدية عنيزة تزين الميادين بـ 3 آلاف علم للمملكة احتفاءً بيوم الوطن

عنيزة – عطالله الجروان

بدأت بلدية عنيزة بتجميل وتحسين الميادين والطرق وتزيينها بمختلف أنواع الإضاءة التجميلية واللوحات والأعلام، وذلك احتفاء باليوم الوطني التسعين.

وأوضح رئيس بلدية عنيزة المكلف المهندس علي عشوي أن العمل يجري على تركيب إضاءة تجميلية على أكثر من 2000 عامود إنارة بالإضافة لتجميل عدد من المباني الحكومية وخمسة من الجسور الرئيسية في عنيزة إلى جانب أكثر من 300 لوحة دعائية وعدد من الشاشات التلفزيونية المنتشرة في مختلف أنحاء المحافظة.

وأضاف أن البلدية تسعى لإبداء وإظهار مظاهر الاحتفال من خلال نصب أكثر من 3 آلاف علم في مختلف طرق وميادين المحافظة، إضافة لمشاركة السكان والمواطنين من خلال استهداف توزيع أكثر من 10 آلاف هدية خلال فترة الاحتفال.

وأشار إلى أن البلدية تعمل على تهيئة مركز الملك فهد الحضاري ليكون موقعاً رئيسياً لفعاليات اليوم الوطني في عنيزة، وذلك من خلال تنفيذ فعاليات متنوعة ومختلفة لتناسب كافة شرائح المجتمع، لافتاً إلى أن فريق العمل يأخذ بالحسبان وبالدرجة الأولى تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد كورونا وذلك ليكون احتفالاً مميزا وآمنا للجميع، ويأتي ذلك ضمن توجيهات الجهات المختصة فيما يتعلق بمكافحة كورونا.​​