تطبيق فلاورد يحقق نجاح باهراً في السعودية

انطلق تطبيق فلاورد المتخصص في الزهور والهدايا في الكويت في منتصف عام 2017م لينتشر في السوق الخليجي والعالمي في مدة وجيزة بالرغم من تحديات المرحلة كإضافة رونق وجمال لمناسبات العملاء بطريقة مبتكرة عبر شبكة الإنترنت.

وأوضح تطبيق فلاورد أن بداية التوسع في المنطقة كان في المملكة العربية السعودية لكبر حجم سوق الورد السعودي والطلب المتزايد عليه ،مما أدى إلى افتتاحها في العاصمة الرياض وجدة خلال النصف الأول من العام 2019م ،ومن ثم مكة والدمام والجبيل والاحساء خلال النصف الأول من العام 2020م ،وتؤكد الشركة أنها وضعت خطة للتوسع في مدن أكثر بالمملكة بحلول منتصف عام 2021م ،ليتم تغطية معظم مدن المملكة.

إن شركة فلاورد تسعى في تقديم خدماتها أن يكون رضاء العميل في الدرجة الأولى من إستراتيجيتها من خلال فريق عمليات محترف يضم نخبة من المنسقين بتأمين جودة الورد التي تأتي بطائرات خاصة وثلاجات مبردة من الإكوادور وهولندا ،وأيضاً أسطول خاص بسيارات خاصة لتمكين فلاورد من سرعة توصيل الطلب للعميل في وقت قياسي محدد، وكذلك تحرص فلاورد على سرعة التجاوب للعميل من خلال فريق من الطاقات الوطنية يملك مهارات عالية لتلبية جميع متطلبات العميل المختلفة. إن هدف فلاورد في خدمة العملاء هي تقديم تجربة تسوق للزهور والهدايا لا مثيل لها.

حظيت فلاورد بدخول سريع إلى السوق السعودي بسبب تميز منتجاتها وتفردها بطابع خاص مختلف عن غيرها وأيضا تقوم بتوفير جميع أنواع الورود مع بعض الهدايا المميزه ووجود مصممين محترفين مدربين للعمل, أدى ذلك لإشباع رغبات شريحة كبيرة من مختلف الأذواق وتلبية مناسباتهم ولاقت فلاورد ظهور رائع محبب من خلال مؤثرين التواصل الاجتماعي لإعجابهم بما يقدمه التطبيق من طابع مميز.

وأوضحت فلاورد أنها تسعى لتواكب رؤية 2030 ،وهي أحد الأهداف الهامة السامية لحكومة المملكة العربية السعودية تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان “حفظهما الله” من خلال توفير وظائف للسعوديين لديها ,لترفع مستوى مشاركة المواطنين في سوق العمل. وأكدت فلاورد أنها تستقطب وتتيح لأصحاب الخبرات العمل لديها وتدعم الشباب السعودي لتصنع لهم الفرصة وتوفر لهم بيئة عمل مريحة وتنمي خبراتهم وتجاربهم بسوق العمل من خلال تطوير مهاراتهم واحتكاكهم بفريق عمل عالمي وتجربة عمل اقليمية.

وقد شاركت فلاورد خلال سنة من افتتاحها في جانب المسؤولية الاجتماعية ودعمها للوطن في العديد من الفعاليات والمناسبات الاجتماعية الهامة, حيث شاركت فلاورد مع مركز الملك سلمان الاجتماعي للإحتفال مع الأيتام بمناسبة اليوم الوطني من خلال تقديم الورد لهم, وأيضاً دعمت مرضى سرطان الثدي في الرياض بارك بإقامة فعالية لمدة يومان بإحضار طبيبات متخصصات لنشر التوعية بين أفراد المجتمع وكيفية التحصن منه مع عرض موسيقي يحاكي الفعالية وتوزيع الورد للحضور وأكدت فلاورد حرصها الدائم بالجانب العسكري لدعم ذوي شهداء الوطن لتقدم خدماتها لهم.

وأكدت فلاورد مواكبتها لكل ما هو جديد, وأنها تسعى للتطلعات وأهداف مستقبلية مرنة لتكون دائماً مستعدة لمناسبات وخدمة العميل، وزروا موقعنا عبر الرابط الإلكتروني:  Floward.com