الاتحاد السعودي للطب الرياضي يشارك في الاجتماع الاستثنائي لمجلس إدارة الاتحاد الآسيوي

الجزيرة – سعد المصبح

يشارك رئيس الاتحاد السعودي للطب الرياضي الدكتور قاسم المعيدي عضو مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للطب الرياضي عضو لجنة التطوير بالاتحاد الدولي للطب الرياضي غداً الأحد، في الاجتماع الاستثنائي لاجتماع مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للطب الرياضي عبر الاتصال المرئي والمسموع للمرة الأولى بسبب جائحة كورونا.

وسيعقد الاجتماع الاستثنائي لمجلس إدارة الاتحاد الآسيوي من أجل انتخاب إدارة مجلسه للدورة القادمة التي من المقرر أن تبدأ بداية أعمالها العام المقبل ٢٠٢١ الذي يرأسه حالياً البروفيسور باتريك يونج من هونج كونج،  كما سيناقش موعد إقامة كونجرس الطب الرياضي ٢٠٢٠ الذي لم يتم تحديده ومقر إقامته هذه السنة حتى اللحظة بسبب تبعات جائحة كورونا. كما ستدرج ضمن أعمال الجلسة اعتماد موعد اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للطب الرياضي المقرر إقامته في الصين بنوفمبر المقبل . ويستعرض آخر التوصيات المعنية بالعودة للرياضة بحذر عبر برنامج زووم وللمرة الأولى بتاريخ المجلس.

يذكر أن آخر اجتماع لمجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للطب الرياضي تمت إقامته بالعاصمة الرياض خلال فترة استضافة الاتحاد السعودي للطب الرياضي كونجرس الطب الرياضي في ديسمبر ٢٠١٩ والذي كان برعاية وزير الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وشهد مشاركة ١٠٧ محاضر دولي ووطني قدموا فيها ٢٦ جلسة علمية وثمان ورش عمل على مدى ثلاثة أيام.