أسلوب ممتع للثعلب الأحمر بجزئه الرابع ينسيك الإصدارات السابقة

كراش عاد من جديد بجزء أقل ما سيقال عنه بأنه رائع بكل ما تحمله الكلمة من معنى, الغياب طال خصوصاً الظهور بجزء رابع جديد في السلسلة Crash Bandicoot 4 It›s About Time لكن يا لها من عودة بالتأكيد ستكون حميدة تجمع في طياتها أسلوب لعب حديث مع الحفاظ على طابع السلسلة الكلاسيكي الذي عهدناه وأحببناه في أجزاء السلسلة السابقة، حسب الموقع المتخصص «vga4a».

اللعبة القادمة حديثة للغاية أي أنها تناسب تقنيات وفيزيائية العاب الجيل الحالي, لكنها في الوقت ذاته أيضاً وبشيء عجيب ومثير تلاحظ بطريقة ما الأسلوب الكلاسيكي الذي عهدناه في أي جزء سابق تم تطويره من قبل فريق Naughty Dog, الترابط بين الأحداث وتصميم المراحل والشخصيات وحركاتها أقل ما يقال عنها بأنها جميلة للغاية, حتى أن كراش الآن يمكن أن تظهر علامات التعجب, الاستغراب و الاستفهام بشكل واضح, لذلك انس ما فات وتطلع لما هو قادم.

بالتأكيد العديد منكم يتساءل ما إذا كنا سنشاهد أشياء جديدة مختلفة عن سابق الأجزاء, لنضع المراحل الجديدة جانباً, ولنتحدث عن قناع القدرة الخاصة الجديد والذي يظهر لأول مرة في السلسلة, قناع Quantum Mask, قناع إجباري داخل بعض المراحل في اللعبة, ستتمكن من استخدامه لعدة مرات داخل المرحلة الواحدة في حال تواجد طبعا, اليكم ما يفعله هذا القطاع لشخصية كراش عندما يقوم بالحصول عليه :

« أولاً يعطيك زياً جميلاً يمثل الوقت وموضوع التنقل بين الأزمان, وأعتقد أن لهذا القناع وشكله قصة سنختبرها مع مراحل اللعبة.

« ثانياً, يعطيك القدرة على تجميد الوقت لمدة زمنية بسيطة داخل المرحلة, بعض الأعداء أو الألغاز ستتطلب منك بالفعل تجميد الوقت لكي تحصل على فرصة لتجنبها وتفاديها.

« ثالثاً, تكمن فعالية هذا القناع القصوى في التأثير على نوع جديد من أنواع الصناديق, وهي صناديق ذات علامة تعجب حمراء, سنترك لكم لغز هذه الصناديق مجهولاً حتى تختبرونها بأنفسكم.

« رابعا وأخيرًا, يعد القناع حماية أولية مؤقتة ضد أعدائك, في حال قام أحد الأعداء بضربك أو ملامستك وأنت ترتدي القناع سيزول بدلاً من فقدانك لشريط حياتك.

أيضا من الأمور الجديدة التي تمت إضافتها في الجزء القادم كانت قدرة كراش على القيام ببعض الحركات الجديدة التي يقابلها أيضًا ردود فعل جدا مضحكة ومثيرة من قبل الشخصية ذاتها, على الرغم من كون اللعبة من نوع المغامرات إلا أنها قائمة على الضحك والاستمتاع بشكل كبير, لذلك تحضر للكثير من الضحك.