Samsung Galaxy M 31.. تفاصيل مميزة بمظهر عادي

قد لا يكون مظهر هاتف Samsung Galaxy M31 لافتًا للانتباه لفئة عريضة من عشاق الهواتف المحمولة من النظرة الأولى؛ إذ غطت الأجزاء البلاستيكية ذات اللون البني الهاتف M31 كل جزء من سطحه الأمامي والخلفي، بينما تقدم العديد من العلامات التجارية الأخرى، مثل Xiaomi، هواتف ذكية Redmi Note 9 Pro زجاجية بالميزانية نفسها تقريبًا، وهو ما يعد مخيبًا للآمال لمحبي شركة سامسونج، حسب «عالم التكنولوجيا».

الشاشة والعرض

تمنح الشاشة الـ Super AMOLED الرائعة الهاتفM31 أفضلية، وتجعله متقدمًا على شاشة منافسه هاتف Redmi Note 9 Pro IPS LCD. ويمكن للمستخدم الشعور بوجود لوحة OLED عالية الجودة في كل ركن من أركان الشاشة.

الكاميرا

تشتهر الشركة الكورية عادة بتقديم سلسلة كاميرات قياسية في أجهزتها الذكية؛ لذلك سيكون أداء كاميرا الهاتف Galaxy M31 أفضل من توقعاتك؛ فالهاتف يحتوي على كاميرا أساسية 64 ميجا بيكسل، أما الكاميرا الخلفية الثانوية فهي عبارة عن عدسة عريضة للغاية بدقة 8 ميجا بيكسل (بفتحة f / 2.2، و12 مم، 1/ 4.0 بوصة، 1.12 ميكرومتر)، لها القدرة على التقاط صور جميلة بحواف جيدة. كما زودت سامسونج هاتف M31 أيضًا بكاميرا بدقة 5 ميجا بيكسل (f / 2.4) وعمق 5 ميجا بيكسل (f / 2.2). وهذا المزيج والتجانس الرائع لا يمكنك العثور عليه في أجهزة العديد من المنافسين الآخرين بالفئة السعرية نفسها.

أداء سامسونج M31

طرحت شركة سامسونج هاتفها M31 بنسخة واحدة فقط بذاكرة وصول عشوائي LDDR4 بسعة 6 جيجا بايت، تجعله متقدمًا بخطوة على العديد من المنافسين من الفئة السعرية المماثلة نفسها، ومساحة تخزين داخلية 64 جيجا بايت، يمكن زيادتها من خلال فتحة MicroSD إلى 512 جيجا بايت من الذاكرة الخارجية.