الهلال يختتم الجولة الأولى لعودة الدوري برباعية في النصر

تواصلت النتائج الإيجابية لليوم الثاني على التوالي لاستئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم، عبر الجولة الـ23  التي اختتمت الليلة بثلاثة انتصارات حملت توقيع الاتفاق والشباب والهلال.

وابتعد الهلال بفارق تسع نقاط في صدارة الدوري بفوزه على النصر 4-1 الليلة في ختام مباريات جولة (عيدنا عيدين) من المسابقة . وافتتح سباستيان جيوفينكو النتيجة للهلال عند الدقيقة 35 وعادل سلطان الغنام النتيجة للنصر عند الدقيقة (1+45) لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي ١-١. وفِي الشوط الثاني سجل الهلال ثلاثة أهداف عن طريق بامفمبتي جوميز “هدفين” عند الدقيقتين 55 (ركلة جزاء) و80 ، وكارلوس إداوردو عند الدقيقة 60. وبهذه النتيجة رفع الهلال رصيده إلى 54 نقطة في المركز الأول بفارق تسع نقاط عن النصر الذي توقف رصيده عند 45 نقطة في المركز الثاني.

وفي مكة المكرمة خسر الوحدة من الشباب 0-3  في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع. وأنهى الشباب الشوط الأول متقدماً بهدفين من ركلتي جزاء عند الدقيقتين 34 , 45 عن طريق سباستيان جونيور وماكيتي ديوب ، وفِي الشوط الثاني سجل ديوب الهدف الثاني له والثالث لفريقه عند الدقيقة 67 . وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الشباب إلى 34 نقطة في المركز السابع ، وتجمد رصيد الوحدة عند 39 نقطة وتراجع للمركز الرابع .

وفي الأحساء خسر العدالة من الاتفاق 0-1 في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي. وسجل سعيد الربيعي عند الدقيقة 38 هدف الفوز للاتفاق الذي رفع رصيده إلى 32 نقطة وتقدم إلى المركز التاسع فيما تجمد رصيد العدالة عند 17 نقطة في المركز السادس عشر والأخير.