الدعيلج: الحج بأعداد محدودة قرار حكيم ونجاح مشهود لسياسة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد

أشاد الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج الرئيس التنفيذي لشركة الإلكترونيات المتقدمة بالقرارات الحكيمة التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن والمقيم، مثمّناً قرار القيادة الرشيدة بإقامة شعيرة حج هذا العام 1441هـ بأعداد محدودة جدًا من داخل المملكة ولمختلف الجنسيات؛ ما يؤكد حرص المملكة على إقامة الحج بشكل آمن صحيًا لتحقيق متطلبات الوقاية والتباعد الاجتماعي اللازم لضمان سلامة الحجاج وحمايتهم من مهددات جائحة فايروس كورونا، وتحقيقًا لمقاصد الشريعة الإسلامية في حفظ النفس البشرية.

وأعرب الدعيلج عن شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على الجهود المبذولة من أجل رفعة أمن وسلامة الوطن والمواطنين. وأشاد في هذا الصدد بمجمل القرارات الصادرة عن القيادة الرشيدة لدعم الاقتصاد الوطني والقطاع الخاص وضمان عدم تأثره بشكل كبير من تداعيات أزمة كورونا التي أثرت بالاقتصاد العالمي، مثمناً توجيهات خادم الحرمين الشريفين بتمديد العديد من المبادرات التي تم الإعلان عنها منذ بداية الجائحة، وذلك في إطار الجهود الخاصة بحماية الاقتصاد الوطني. وأشار إلى أن تمديد مبادرات دعم العاملين السعوديين، وإيقاف الغرامات، وتأجيل تحصيل الرسوم والإعفاءات والإقرارات، ستساهم في دعم الأفراد والمستثمرين ومنشآت القطاع الخاص، وتعزيز دورهم في تنمية اقتصاد المملكة.

ونوّه بكافة الإجراءات والتدابير التي ما زالت تبذل من أجل مواجهة مختلف التحديات بتوجيه ومتابعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان -أيدهما الله- سائلاً المولى سبحانه وتعالي أن يحفظ لهذه البلاد قيادتها وأمنها وأمانها.

ورفع الدعيلج أصدق التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود –حفظه الله- وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع -أيده الله-، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.