“تنمية الصادرات السعودية” تعلن 3 مبادرات لدعم القطاع الخاص

أعلنت هيئة تنمية الصادرات السعودية، أنها تعمل على عدد من المبادرات لدعم القطاع الخاص من منطلق الإستراتيجية الوطنية للتصدير.

وقال الأمين العام للهيئة المهندس صالح السلمي خلال لقاء نظمته غرفة جازان عبر تطبيق زوم أمس، للتعريف بمبادرات الهيئة: “إن هيئة تنمية الصادرات السعودية لدعم القطاع الخاص تعمل على عدد من المبادرات من منطلق الإستراتيجية الوطنية للتصدير، كمبادرة بنك الاستيراد والتصدير، ومبادرة “صنع في السعودية”، ومبادرة المكاتب الدولية”.

واستعرض المهندس السلمي -خلال اللقاء-، بحضور أمين عام الغرفة الدكتور ماجد الجوهري، آليات الاستفادة من برامج ومبادرات هيئة تنمية الصادرات السعودية لدعم القطاع الخاص في مواجهة الآثار الاقتصادية المترتبة على الإجراءات الاحترازية لانتشار فيروس كورونا، متطرقاً إلى التصدير كأحد أبرز التوجهات التنموية للمملكة حيث يعد أهم المؤشرات التي تدل على التطور ويعكس مدى نمو الاقتصاد وتأثيره العالمي.

وأشار إلى أن الهيئة ستواصل العمل_ عن بعد _عبر منظومة رقمية بنفس الكفاءة والفاعلية عبر الموقع الإلكتروني: www.saudiexports.sa، والبريد الإلكتروني: CC@saudiexports.sa، والرقم الموحد 920007355.