بسبب قناعتها بالحرية والوعي والمساواة فالنتينو يختار ليدي غاغا وجهاً لعطره الجديد

عندما تجتمع ليدي غاغا وفالنتينو ، يحدث السحر. حيث صنعت غاغا لحظات مميزة في تاريخ الموضة سواء بالفستان الوردي المصنوع من الريش الذي ارتدته لمهرجان البندقية السينمائي في عام 2018 أو الفستان الأزرق الذي ارتدته إلى غولدن غلوب في عام 2019 ، حيث أثارت عاصفة في عالم الجمال و تم الإعلان عن المغنية أيضا كوجه لعطر Voce Viva الجديد من Valentino Beauty.

ومن المقرر إطلاق العطر الذي صممه المدير الإبداعي Maison’s Pierpaolo Piccioli مع Valentino Beauty عالميًا في سبتمبر 2020. إلى جانب إطلاقه سيكون إطلاق الحملة ،وهي التي يتطلع إليها معجبو غاغا. وعلى الرغم من أنه لم يتم الكشف عن الكثير من سبل التعاون ، فقد تم غختيار فالنتينو لغاغا ليس فقط بسبب أصولها الإيطالية ولكن أيضًا لتمثيل قيم الدار . القيم التي تدعو لها المغنية :  “كن على طبيعتك ، أحب نفسك ، ولا تتخلى عن أحلامك أبدًا” ، كما تقول دائما ليدي غاغا.

وتتطلع ليدي غاغا للاحتفال وتسليط الضوء على الفردية والشمولية ، وهي الخيار المثالي لنشر هذه الرسالة. كما تشتهر بعدم اتباع القواعد وخلق اتجاهاتها الخاصة ، كما برزت في كثير من الأحيان في هوليوود. وهي سمة التي أتت ثمارها كونها الفنانة الوحيدة التي حصلت على أوسكار ، جرامي ، بافتا ، وجولدن غلوب في نفس العام للأداء المتميز والعمل في A Star is Born.

يقول المصمم بيشيولي “أنا فخور جدًا لاستضافتها فليدي غاغا تعني الحرية والوعي الذاتي والقلب النقي. ومشاركتها في هذه الحملة ترفع القوة الرمزية للمشروع إلى أعلى مستوى. هي أيقونة جيل. إن رسالتها المتمثلة في الحرية والعاطفة للفن والوعي الذاتي والمساواة هي نفسها رسالة مجتمع فالنتينو.”