أمير تبوك يلتقي أمين جائزة سموه للتفوق العلمي والتميّز

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس اللجنة العليا لجائزة سموه للتفوق العلمي والتميُّز بمكتبة بالإمارة اليوم، أمين عام جائزة الأمير فهد بن سلطان للتفوق العلمي والتميز الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان.

واطلع سموه على تقرير مفصل عن جائزة الأمير فهد بن سلطان للتفوق العلمي والتميز في مسماها وأهدافها الجديدة وكذلك مجالاتها المختلفة التي تشمل مجال جائزة التميز في الخدمة المجتمعية ومجال جائزة التميز في الإبداع والابتكار بالإضافة إلى التحصيل العلمي.

كما اطلع سموه على تقرير عن آخر الاستعدادات لإقامة حفل الجائزة في عامها الواحد والثلاثين الذي سيقام يوم الأربعاء الموافق ٢٤/١١/١٤٤١هـ.

وأكد سمو أمير المنطقة أن الجائزة حققت ولله الحمد نجاحات كبيرة وحققها أعداد كبيرة من الشباب والشابات بالمنطقة، منوهاً سموه بالدعم والرعاية اللذين يحظى بهما أبناء وبنات الوطن من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد -حفظهما الله-.

وأوضح أمين عام الجائزة الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان، أن جائزة الأمير فهد بن سلطان للتفوق العلمي والتميز تحظى برعاية ودعم مادي ومعنوي من سمو أمير منطقة تبوك خلال مسيرتها التي امتدت لأكثر من واحد وثلاثين عاماً وكانت حافزاً للتنافس بين الطلاب والطالبات في جميع مراحل التعليم العام والجامعي ومجالاً للتميز بين الأفراد والشركات والمؤسسات الحكومية، وبين اللحيدان بأن الجائزة شهدت هذا العام إضافة مجالين جديدين وهما: مجال التميز في الخدمة المجتمعية ومجال التميز في الإبداع والابتكار.