تاوامبا يثير الجدل حول مستقبله مع التعاون.. ويغضب جماهير السكري

«الجزيرة» – بريدة:

أثار المهاجم الكاميروني لياندر تاوامبا، هداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، المزيد من الجدل حول مستقبله مع كتيبة سكري القصيم، بعدما غاب عن الحصة التدريبية مساء الأربعاء، دون سبب يذكر. وواصل التعاون تدريباته الاعتيادية تحت قيادة مدربه البرتغالي فيتور كامبيلوس، استعدادًا لاستئناف منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وأجرى لاعبوه تمارين لياقية، عقب عمليات الإحماء رفقة المعد البدني فرناندو.

وأغضب غياب المهاجم الكاميروني عن التدريبات غضب جماهير التعاون التي تُمني النفس باستمرار الفريق في تقديم نتائج جيدة والتأهل إلى دوري أبطال آسيا الموسم المقبل 2020-2021. ويحتل التعاون حاليًا المركز السادس بجدول ترتيب دوري المحترفين، برصيد 32 نقطة، فيما يتصدر ترتيب مجموعته بدوري أبطال آسيا برصيد 6 نقاط من مباراتين. وكان محمد القاسم، رئيس نادي التعاون، قد تحدث عن مصير تاوامبا، في ظل اهتمام العديد من الأندية بخطفه، مشددًا على أن النادي لن يعارض رحيل اللاعب حال وصول عرض مناسب.

وشارك تاوامبا البالغ من العمر 30 عامًا مع التعاون في 54 مباراة، أحرز 31 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة، وقاد التعاون للفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2018-2019.