نجوم “العالمي” في ضيافة المستشفى السعودي الألماني بالرياض لإجراء الفحوصات الطبية

قام نجوم فريق “نادي النصر الرياضي” مدرب الفريق روي فيتوريا والكابتن أحمد موسى ونور الدين أمرابط ومختار علي والأجهزة الفنية والطبية بزيارة المستشفى السعودي الألماني بالرياض وإجراء الفحوصات الطبية وأخذ مسحات الاطمئنان. وكان في استقبال نجوم العالمي الفريق الطبي المتخصص في مكافحة انتشار كورونا الذي قام بكافة الاجراءات الطبية المتبعة نظاماً، في خطوة تؤكد التزام “العالمي” ببروتوكول عودة النشاط الرياضي الذي أعلنته وزارة الرياضة، والذي تضمن اعتماد اجراءات احترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 2019) والتشديد علي ضرورة العمل بها بما يحقق شعار “رياضة آمنة تحقق السلامة للجميع”.
من جانبها قدمت إدارة العلاقات العامة بنادي النصر الرياضي الشكر الجزيل لفريق “أبطال الصحة” بالمستشفى السعودي الألماني بالرياض، علي الاهتمام الكبير الذي أظهروه في استقبال نجوم الفريق والعناية الفائقة التي تلقوها أثناء القيام بالاجراءات الطبية اللازمة وأخذ المسحات.
كما أبدت إدارة المستشفى سعادتها باستقبال نجوم نادي النصر وتقديم كافة خدماتها الطبية والرعاية الصحية المتميزة في سبيل الحفاظ على سلامة اللاعبين والطواقم الفنية والإدارية والجماهير، وأشارت إلى الجهوزية العالية واستعداداتها الطبية في التخصصات المختلفة للقيام بما يلزم نحو الفرق الرياضية ومتطلبات تجهيز اللاعبين والاطمئنان على سلامتهم لخوض غمار المسابقات الرياضية ومواصلة المشوار وإمتاع الجماهير.

الجدير بالذكر أن المستشفى السعودي الألماني بالرياض يولي احتياجات النشاط الرياضي اهتماماً كبيراً، وانشأ لهذا الهدف مركز جراحة إصابات الملاعب والتأهيل الطبي “الرباط الصليبي الأمامي والخلفي والغضروف الهلالي، وإصابات الكتف الرياضية مثل إصابة أوتار الكتف وخلع الكتف المتكرر وإصابات القدم والكاحل”. واستقطاب الكفاءات الطبية والفنية على أعلى مستوى وأحدث الأجهزة الطبية التي جعلت من التشخيص والعلاج في أرقى مستوياته وفقاً للمعايير الطبية العالمية، وهو ما أكسب مركز العظام ثقة كبيرة لدى الأوساط الرياضية وخلق فرص العلاج فيها بدلاً من السفر للخارج وتوفير المال والوقت والجهد.