هيئة الصحفيين تعلن توفر وظائف شاغرة لديها في الرياض

أعلنت هيئة الصحفيين السعوديين، رغبتها في شغل وظائف بمقرها الرئيسي في مدينة الرياض، مشيرة إلى أن آخر موعد للتقديم سيكون يوم الأحد الموافق الخامس من شهر يوليو المقبل.

وأوضحت أن الوظائف تشمل “مساعد الأمين العام، ومدير تسويق، ومحرر صحفي لإدارة الموقع، وسكرتير”، ويجب توفر شروط لكل متقدم للوظائف، إذ يكون على مساعد الأمين العام توفر: “مساعدة الأمين العام في تأدية مهام الأمانة العامة، والقيام بواجبات الأمين العام في حال غيابه، كتابة التقارير الصحفية وإعداد المخاطبات المختلفة، والإشراف على التواصل مع الأعضاء والجهات ذات العلاقة في الداخل والخارج، والإسهام في تعزيز قاعدة البيانات لدى الهيئة، ومتابعة أداء الموظفين الذين يشرف عليهم، والإشراف على الجوانب المالية، وتوفر مهام القيادة، والقدرة على التعامل الجيد مع الحاسب الآلي واستخدام الأجهزة الحديثة والإنترنت”.

وأضافت الهيئة أن على مدير تسويق “وضع الأهداف التسويقية للهيئة وتنمية الموارد، ووضع الخطط للأنشطة المتعلقة بالتسويق، وتنفيذ الخطط التسويقية وتقييم النتائج، وتوفر مهام القيادة والتعامل مع الجمهور، والإلمام بمهارات التسويق والقدرة على المفاوضة، والاستخدام الجيد للحاسب الآلي والأجهزة الحديثة والإلمام التسويق الإلكتروني”.

وتابعت أن على السكرتير تأدية “أعمال السكرتارية المعروفة ومنها استلام البريد والتعامل معه، ومعالجة الاتصالات الهاتفية، وإعداد المراسلات، وتنظيم الاجتماعات والمواعيد واستقبال الزوار وترتيبات السفر وتنظيم المحفوظات، ومتابعة الأعمال الإدارية، والقدرة على الاستخدام الأمثل مع الحاسب الآلي، وإعداد التقارير والإحصائيات”.

وأشارت أنه على المتقدم على وظيفة المحرر الصحفي لإدارة الموقع (دوام جزئي) “مسؤولية الإشراف والمتابعة والتحديث للموقع من الناحية التحريرية، والقدرة على تصنيف الأخبار واستخدام وسائط التواصل الاجتماعي المختلفة في النشر، ووضع الخطط والتصورات لتطوير الموقع وتعزيز التصفح والقراءة والاستعراض، وصياغة محتوى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وتقديم تقرير دوري حول المؤشرات والإحصاءات المتعلقة بالحركة على الموقع الإلكتروني”.

ولفتت هيئة الصحفيين إلى أنها تستقبل طلبات التقديم والسير الذاتية على الرابط  https://sju.org.sa/recruit، وفي حال وجود أي صعوبة يتم الإرسال عبر البريد الإلكتروني job@sju.org.sa.