أفضل تطبيقات أندرويد المجانية 2020 لتحميل الفيديو من الإنترنت

الرياض – أحمد عزو:

يحتاج أغلب الناس إلى خاصية تحميل الفيدوهات من الشبكة العنكبوتية مباشرة إلى أجهزتهم المحمولة، لكن هناك بعض الصعوبات في ذلك وهي قلة خبرة الكثيرين بالإضافة إلى الحظر الذي تقوم به بعض المواقع المشهورة على تنزيل الفيدوهات، إليك بعض التطبيقات السهلة المجانية لتحميل المقاطع التي تعجبك، حسب ما نشرته مجلة التقنية:

* * *

YouTube Go

باستخدام YouTube Go ، ستتمكن من الاستمتاع بمقاطع الفيديو المفضلة لديك حتى إذا لم يكن لديك إمكانية الوصول إلى الإنترنت. مقاطع الفيديو الموسيقية والأفلام والبرامج التلفزيونية المفضلة لديك مع الضيوف المشهورين – ستكون متاحة أينما كنت.

* * *

Videoder

هذا التطبيق لا يدعم YouTube بسبب مشكلات حقوق الطبع والنشر. ولكن كم عدد المرات التي كنت تشاهد فيها مقاطع الفيديو على الإنترنت وتمنيت حفظها على هاتفك؟ هنا حيث تحتاج إلى تطبيق خاص للقيام بذلك. سوف تتفاجأ من سرعة التنزيل في هذا التطبيق. راقب جميع الشبكات الاجتماعية واحفظ مقاطع الفيديو من هناك بجودة HD. جميع الصيغ مدعومة. على سبيل المثال، أن أحد أصدقائك ينشر مقطع فيديو يمكنك تنزيله على الفور.

* * *

KeepVid

هذا التطبيق سهل الاستخدام في جميع الجوانب. لتنزيل مقطع فيديو، على سبيل المثال، من Facebook ، تحتاج إلى الانتقال إلى صفحتك، والعثور على الفيديو الذي تريد الاحتفاظ به، والنقر على الرابط الخاص به وسيحفظه التطبيق تلقائيًا. أو، هناك طريقة أخرى للقيام بذلك: قم بنسخ عنوان URL للفيديو على الشريط، ثم ستتمكن من معاينة الفيديو وحفظه فقط بعد ذلك.

* * *

Nova

يعد تطبيق Nova واحد من أفضل برامج تنزيل الفيديو على الإنترنت. باستخدامه، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من جميع أنواع وسائل التواصل الاجتماعي على هاتفك. يعمل بسرعة فائقة وهو مجاني. لنفترض أنك تشاهد الفيديو على Facebook وتريد حفظه. في حال انقطاع الاتصال أثناء التنزيل سيستمر التطبيق لاحقًا. يتم دعم جميع تنسيقات مقاطع الفيديو، كما يدعم التطبيق بطاقات SD أيضًا. يمكن تنزيل مقاطع الفيديو في وضع الخلفية وجودة HD.

* * *

ViAll Video Downloader

لتنزيل وحفظ مقاطع الفيديو المشتركة مباشرة من الإنترنت إلى جهاز أندرويد الخاص بك. مباشرة من هذا التطبيق، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو وتنزيلها بشكل مجهول. لذلك قبل التنزيل، يمكنك معاينة vid، واستخدام مدير تنزيل رائع للحصول على المقطع. يمكن استقبال مقاطع الفيديو في وضع الخلفية، بسرعة عالية وبشكل آمن.