مانشستر يونايتد يمدد عقد استعارة إيغهالو إلى يناير 2021

توصل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم إلى اتفاق مع شنغهاي غرينلاند شينخوا الصيني لتمديد عقد استعارة المهاجم النيجيري أوديون إيغهالو حتى 31 يناير 2021.

وكان من المفترض أن تنتهي فترة إعارة النيجيري البالغ من العمر 30 عاماً إلى يونايتد أمس الأحد، لكن الفريق الانجليزي قرر الإبقاء على خدماته حتى 31 يناير 2021، من أجل أن يكون مع الفريق حين يستأنف الموسم في الموعد المبدئي المقرر في 17 يونيو الحالي بعد توقف منذ مارس بسبب فيروس كورونا المستجد.

وسجل إيغهالو أربعة أهداف في ثماني مشاركات مع مانشستر يونايتد منذ أن انضم إليه في 31 يناير الماضي حين أصبح أول لاعب نيجيري يدافع عن ألوان الفريق، والإفريقي السابع فقط في تاريخ النادي.

وينافس يونايتد من أجل الحصول على أحد المراكز المؤهلة الى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وكان يحتل المركز الخامس في الدوري الممتاز قبل توقفه في مارس، بفارق ثلاث نقاط عن تشلسي الرابع.

كما ما زال ينافس على لقب مسابقتي الكأس المحلية والدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”، ووصل في الأولى إلى الدور ربع النهائي حيث يلتقي نوريتش سيتي في 27 أو 28 يونيو بحسب الموعد المبدئي، فيما قطع شوطاً كبيراً في الثانية نحو ربع النهائي بفوزه الكاسح في ذهاب الدور الثاني على لاسك النمسوي بخماسية نظيفة، بينها هدف لإيغهالو بالذات.