“كن” للاستثمار القابضة تطبق أفضل المعايير العالمية لإدارة المجمعات السكنية

دشنت شركة كن للاستثمار القابضة، أحدث الحلول التقنية المبتكرة نظام “منزل اكسبرس” المتخصص في إدارة المجمعات السكنية والتجارية وتنفيذ الأعمال عن بعد والذي يتيح التواصل مع السكان والمستأجرين للوحدات السكنية في أولى مجمعاتها السكنية (67 إستيت) و مساعدتهم على تلبية احتياجاتهم مهما كان نوعها دون الحاجة للاحتكاك المباشر.
وقامت الشركة بتفعيل تطبيق منزل اكسبرس لكافة قاطني المجمع السكني 67 إستيت التابع لها التزاما منها بالحرص على إثراء تجربتهم وتعزيز مستوى الرفاهية إضافة إلى تعزيز سبل السلامة والتوعية وإتاحة العديد من الخيارات لهم ليتمكنوا من ممارسة حياتهم اليومية دون الحاجة لمغادرة المنزل. ويعتبر 67 إستيت من أحدث المجمعات السكنية في مدينة جدة.
من جانبه قال المهندس محمد نبيل حفني الرئيس التنفيذي لشركة كن للاستثمار القابضة: إن الشركة تسعى من خلال استثماراتها في كافة المجالات بما فيها الاستثمارات العقارية إلى تطبيق أفضل الممارسات العالمية وتفعيل كافة الحلول الملائمة.
فيما أشار المهندس محمد عبدالرحمن، مدير إدارة المنشآت والمرافق في الشركة إلى أن اعتماد نظام منزل اكسبرس في تنفيذ عمليات إدارة المجمعات السكنية وتفعيل التطبيق (المتوفر على الأيفون و الاندرويد) لدى السكان سيساهم بتوفير تجربة معيشية متميزة لهم كما سيساعد فريق إدارة المجمعات السكنية على تنفيذ الاعمال بكل كفاءة و شمولية والإطلاع اللحظي والمباشر على سير الاعمال التي يقوم بها الموظفين من إدارة أو صيانة أو أمن وسلامة.
أما المهندس يحيى شاهين، المدير العام لشركة منزل اكسبرس، فقال: نحن نعتز بتوقيع هذه الاتفاقية مع كن للاستثمار القابضة في الوقت الذي نلحظ فيه نمواً ملموساً لحاجة الشركات وخاصة في القطاع العقاري إلى تطوير عملياتها وتعزيز ممارساتها لتحقيق أفضل العوائد الاستثمارية وزيادة إنتاجية العاملين فيها، وقد جاءت منصة منزل اكسبرس(www.manzelexpress.com) لتوفر أقصى درجات الحماية وتعزيز مفهوم التباعد ولتقدم حلولاً جذرية معتمدة على أحدث التقنيات والتطبيقات وتعمل على زيادة العوائد الاستثمارية، تقليص النفقات، إدارة ناجحة للوقت وللموارد البشرية.