ملكة جمال مينيسوتا زوجة الشرطي القاتل تطلب الطلاق منه

الجزيرة – أسامة الزيني

قال محامي زوجة ضابط الشرطة الأمريكي الأبيض المتهم بقتل جورج فلويد إن موكلته تقدمت بطلب الطلاق منه، وفق ما نقلته صحيفة الديلي ميل.

وجاء الإعلان عن أن كيلي شوفين، الفائزة السابقة بملكة جمال مينيسوتا، تسعى للحصول على الطلاق من ديريك شوفين، في اليوم نفسه الذي اتهم فيه الشرطي بالقتل .

يقول المحامي: “هذا المساء، تحدثت مع كيلي شوفين وعائلتها. لقد دمرها موت السيد فلويد وتعاطفها الشديد مع عائلته وأحبائه ومع كل من أحزنتهم هذه المأساة.” وقالت مكاتب سيكولا للمحاماة في بيان حصلت عليه منظمة الجمارك العالمية (WCCO) ، إنها تقدمت بحل زواجها من ديريك شوفين.

واعتقل ديريك شوفين (44 عاما)  يوم الجمعة بعد اتهاتمه بالقتل من الدرجة الثالثة والقتل الخطأ، وكم عليه بكفالة قدرها 500،000 دولار.

يأتي الاعتقال بعد أيام من احتجاجات على الصعيد الوطني وأعمال الشغب طالب القائمون بها باعتقاله، بعد مشاهدته في فيديو راكعاً على عنق فلويد أثناء اعتقاله بزعم محاولته استخدام فاتورة مزورة بقيمة 20 دولارًا في أحد المطاعم.

ووفقًا للشكوى الجنائية ضد تشوفين، قيل إن ضابط شرطة مينيابوليس قد ركب على عنق فلويد لمدة ثماني دقائق و 46 ثانية، مع ما يقرب من ثلاث دقائق من الوقت بعد أن أصبح فلويد غير مستجيب، بعدها نُقل فلويد إلى المستشفى حيث أعلنت وفاته.