نجم WWE السابق شاد غاسبارد مفقود بعد أن جرفه البحر أثناء السباحة

اختفى نجم WWE السابق شاد غاسبارد بعد أن خرج إلى البحر أثناء السباحة في زيارة لشاطئ كاليفورنيا ، حسبما ذكرت الشرطة. وكان جاسبارد ، 39 عامًا ، يسبح على شاطيء مارينا ديل ري الذي أعيد افتتاحه حديثًا في شاطئ البندقية يوم الأحد. وقالت شرطة لوس انجليس انه كان يسبح على بعد 50 ياردة من الشاطئ وأن المنقذ المتواجد عندما شاهده لآخر مرة كانت موجة كبيرة قد ثارت فوق السيد شاد غاسبارد وجرفته إلى داخل البحر.

شاد متزوج ولديه ولد عمره 10 سنوات، وقد ناشدت زوجته ، سليانا غاسبارد ، على حسابها على إنستجرام قائلة : “المرجو ممن يراه اتصل برقم 911 “.

وتم بث نفس الرسالة على حساب المصارع في إنستغرام، وأظهرت إحدى الصور غاسبارد في ملابس السباحة واقفا على الشاطئ.

كان نجوم WWE كوفي كينغستون ومونتيل فونتافيوس بورتر وغريغوري شين هيلمز من بين المصارعين الذين قاموا بتغريد بيان نيابة عن عائلة جاسبارد: “تقدر عائلة شاد كل الحب والدعم والقلق في هذه المحنة الرهيبة. في هذا الوقت ليسوا كذلك على استعداد للإدلاء بأي تصريحات علنية أو رسمية إلى أي وسيلة إعلامية وتطلب من الجميع احترام رغباتهم “.

وقالت المتحدثة باسم قسم الشرطة أن خفر السواحل الأمريكي ورجال الإنقاذ في مقاطعة لوس أنجلوس يبحثون عن المصارع في البحر، واضافت “نحن نستخدم جميع الموارد لمحاولة استعادته في أقرب وقت ممكن.”

وقال بونو بارنز ، المتخصص في إنقاذ المحيطات بإدارة مكافحة الحرائق في مقاطعة لوس أنجلوس ، لشبكة CNN إنه تم العثور عليه سباحين في تيار جارف ، وتم إنقاذ أحدهما ، وهو صبي صغير.

وكانت مقاطعة لوس أنجلوس قد أعادت فتح شواطئها يوم الأربعاء الماضي لممارسة الأنشطة البدنية التي تشمل المشي والجري والسباحة بعد إغلاق الشاطئ بسبب انتشار الفيروس التاجي الجديد.

وقال حساب على تويتر لقسم الإنقاذ في إدارة مكافحة الحرائق في مقاطعة لوس أنجلوس أنهم قاموا بـ 452 عملية إنقاذ في المحيط بين الجمعة 15 مايو والأحد 17 مايو – بمناسبة “عطلة نهاية أسبوع مزدحمة على الشاطئ”.

يشتهر جاسبارد بكونه عضوًا في فريق المصارعة Cryme Tyme مع زميله  نجم  WWE  JTG ، والذي ظهر لأول مرة في عام 2006.  وبعد مغادرته WWE في عام 2010 ، امتهن التمثيل وظهر في أفلام “فكر كرجل أيضا و  شاركنادو الأخيرة و حان الوقت.