غيري إطلالتك في الحجر ؛ جربي القُصة

مع جائحة كرورونا والحظر المنزلي، لم تجد الكثير من النساء مفرا من اتباع موضة الشعر الطويل ! والذي عاد بشكل رسمي إلى الموضة وبسبب الظروف الحالية ، ولكن هناك حل حتى لا تملي من خصلاتك الطويلة العشوائية ولتجعلي إطلالتك فيها شيء من الحيوية، وهو إاضفة القصة ( الغرة) وهناك أشكال مختلفة تناسب الجميع وقد اخترنا لك قصات الشعر الأكثر شيوعًا للشعر الطويل مع القصة ( الغرة) على الجبهة.

فإما أن تكون جانبية إذا كنت تحبين مظهر البساطة ولكن لديك شعر خفيف لأنها تعطي المزيد من الحجم والكثافة حيث تجذب القصة الجانبية العين على طول الوجه بشكل قطري ، بينما يخلق الشعر الطويل مظهرًا أضيق للوجه. و تعتبر القصة الجانبية خيارًا رائعًا .

 

الشعر الطويل مع طبقات متعددة طويلة هو طريقة رائعة لتأطير وجهك. أضيفي قصة (غرة) مدرجة بحيث تنتهي أطول خصلة بعد ذقنك ، وهو أمر رائع لإضافة الطول إلى الوجوه المستديرة أو القصيرة. إقران هذا المظهر المستوحى من الستينيات بمكياج عتيق على حد سواء – تبدو الحواجب المستقيمة والكثير من محدد العيون الأسود والماسكارا ممتازة مع حافة حادة ، حيث يجذب هذا السرد الانتباه إلى العينين تحديدا.

أما الشعر الطويل مع القصة القصرة جدا فهي إطلالة جريئة يلفت الانتباه إلى عينيك وحواجبك ، لذلك إذا كانت هذه هي أفضل ميزاتك ، فهذه إطلالة مناسبة ورائعة لتجربتها. تتميز القصة القصيرة والواضحة بأجواء رجولية كانت مشهورة في العشرينيات وأواخر الخمسينات.

حتى لو كان شعرك مجعدا ، تعمل القصة (الغرة) تكوت أيضا مناسبة على أن تكون متفاوتت الأطوال لتتمكن من التموج على جبهتك ،و يتميز هذا المظهر بلمسة نهائية لطيفة ومرحة مثل أجواء الثمانينيات.