ميغان ماركل وهاري يوزعان الطعام لصالح جمعية خيرية

الجزيرة – أسامة الزيني

أمضت دوقة ساسكس ميغان ماركل والأمير هاري هذا الأسبوع يومين في العمل التطوعي مع المنظمات غير الربحية التي تقدم وجبات الطعام للأشخاص الذين يعانون من أمراض خطيرة والمعرضين لخطر أكبر وسط جائحة COVID-19.

ولم يكن أي من عملاء المؤسسة الخيرية يعلم أن الدوق والدوقة سيقومان بتسليم الطعام، ولم يتم إبلاغ أي منهم بشأن وصولهما.

كان دان تيريل ، 53 سنة ، أحد المتلقين المذهولين للتسليم الملكي، وأفاد بأنه لم يتعرف على الزوجين عندما فتح باب شقته في هوليود لأول مرة، يقول: “رن هاتفي وقالت سيدة:” مرحبًا أنا ميغان من مشروع الطعام”، وأضاف تيريل، المصاب بفيروس نقص المناعة البشرية ومشكلات ارتفاع ضغط الدم، لصحيفة ديلي ميل. قلت: “نعم، هل تريدين مقابلتي في الطابق السفلي؟ لم أكن أدرك أنها كانت ميغان حتى هذه اللحظة”.

قال تيريل إنه أصيب بالدهشة عندما صعد الدرج الخارجي للمبنى واكتشف سيارتي دفع رباعي معتمتين على الطريق في الخارج. وعلق قائلاً: “أدركت  أن شيئًا ما يحدث”.

يقول تيريل إنه عندما اقترب من الباب الأمامي، رأى رجلًا بشعر أحمر بدا مألوفًا له، “ثم نظرت إلى ميغان وأدركت كل شيء”.

في محاولة للحفاظ على عدم لفت الأنظار، لم يقدم هاري ولا ميغان نفسيهما رسمياً إلى تيريل. وبدلاً من ذلك قالا له: “إليك طعامك وشكراً. نأمل أن تكون بخير”.

قال تيريل: “لم أرد أن أقول لهما إنني أعرفهما.. تركتهما على راحتهما. “إن حضور شخص ما وتقديم الطعام أمر مذهل، يجعلنا هنا نشعر أن شخصًا ما يهتم بالخارج. لذا فقد كان هذا الأمر مدهشاً من هاري وميغان.