بريطاني يشوه وجه صديقته حتى لا تخونه

الجزيرة – أسامة الزيني

امرأة بريطانية، كاد صديقها يفقدها عينيها بعد تسديد لكمات مروعة إليها، تحذر النساء الأخريات؛ حتى لا يصبحن هدفه التالي، وفق ما نقلته صحيفة “ذا صن”.

وخدعت جينا هيرلي، وهي أم لطفلين، بمظهر صديقها  الذي يبلغ من العمر 28 عاماً حين التقته للمرة الأولى وبدى لها  “رجلاً لطيفًا”، قبل أن يضربها بوحشة لاحقاً، لدرجة أن والدها لم يتعرف عليها.

وأدين الرجل بالاعتداء بمناسبة، لكن الصادم في الأمر أنه حُكم عليه بـ 14 شهرًا فقط، وانتهى به الأمر إلى قضاء أقل من نصف المدة في السجن.

وقالت جينا في حديث حصري إلى موقع فابلوس: “لقد خرج الآن، وقد يبحث عن هدفه التالي غير المتوقع. لا أريد أن تمر امرأة أخرى بما مررت به على يد ذلك الوحش.”

وعندما قابلت جينا مارك من خلال صديق مشترك في عام 2017 ، اعتقدت أنه كان الرجل المثالي. تقول: “أتذكر أنني أخبرت جميع أصدقائي أنني لم أكن أعرف أن رجالًا مثله ما زالوا موجودين”.

لكن بعد حمل جينا من مارك، فقد عمله، بدأ جانب مارك المظلم بالظهور عندما أخذ ينتقدها، ويطلب منها المال الذي كانت تدره من العمل في وظيفتين، وانتهى به المطاف إلى الشك في أنها تقيم علاقة مع شخص آخر، إلى أن قرر ذات مساء تشويهها حتى لا تخونه مع شخص آخر,

تقول: “توسلت إليه أن يتوقف لكنه بدأ في ضربي مراراً وتكراراً، ثم جرني على الأرض. انهال علي ركلاً في جنبي وظهري، وهو يردد “أعلم أنك كنت تخونينني. كان الألم يتصاعد في ظهري وهو يجرني من شعري وأنا أبكي وأصرخ”.