إعادة كاميرا إلى زوجين بعد عامين من سقوطها في البحر

الجزيرة – أسامة الزيني

في حادثة لا تصدق، عادت كاميرا مفقودة إلى زوجين بريطانيين بعد سقوطها منهما في البحر خلال عطلة في الكاريبي، بعد 18 شهرًا، وفق ما نقلته صحيفة الديلي ميل.

ولم يعتقد الزوجان سايمون وكاسي أبدًا أنهما سيشاهدان صورًا لرحلتهما إلى جمهورية الدومينيكان بعد ضياع آلة التصوير الخاصة بهما.

واختفت كاميرا Hero 4 Go Pro المقاومة للماء بين أمواج البحر الكاريبي في إبريل 2018.

ولكن بعد قضاء 18 شهرًا تحت الماء، تم التقاطها من قبل اليريطاني فريدي سوان الذي كان بقضي عطلته هناك، وحين وجدها عزم على العثور على صاحبها.

واندهشت السيدة وودز (34 عامًا) عندما عثرت على لقطات للعطلة تم نشرها على مجموعة للأشياء المفقودة على Facebook الشهر الماضي.

وكان ريان شارك الصور عبر الإنترنت على أمل أن يتعرف شخص ما على الزوجين ويساعده على لم شملهما بذكرياتهما.

وقالت السيدة وودز: “لم أصدق ذلك. أرسل لي صديق رابط المنشور مع صورنا ورأيت الرسائل عندما كنا في منتصف العمل وفكرت، لا يمكن أن يكون ذلك صحيحًا. إنه لأمر مدهش.

وتواصلت صفحة Lost Box على فيسبوك مع فرايدي سوان والسيدة وودز، وقد شعرت بسعادة غامرة عندما حصلت أخيراً على صورها في المنشور.

قالت السيدة وودز: “بصراحة لقد استسلمنا للتو. كنا نظن أنها فقدت إلى الأبد. كنا نمزح دائمًا أنه إذا وجدها شخص ما لظن أننا غرقنا، لأنني فقدتها عندما دحرجنا القوارب”.

كان الموظف المدني السيدفريدي سوان في شهر العسل مع زوجته آني في سبتمبر 2019 عندما عثرا على الكاميرا، وكان يغطس عندما رأى الجهاز ، لذا وصل إليه وأمسكه.

ونشر بعض الصور من الكاميرا على صفحة الفيسبوك Lost Box ، وهي مجموعة تحاول إعادة جمع العناصر التي تم العثور عليها مع أصحابها.

وكتب السيد فريدي سوان: “بعد أن كانت تحت الماء لأكثر من 18 شهرًا، سيكون من الرائع إعادتها إلى أصحابها الأصليين.”

ووضعت الصفحة السيد والسيدة وودز على اتصال وأرسل صورهم والكاميرا التالفة في المنشور.

وأضافت السيدة وودز: “إنه يظهر فقط أن هناك أشخاصًا طيبين حقًا. إن الذهاب إلى كل هذا الجهد لإعادته إلينا أمر مؤثر حقًا.