“ميدغلف” تساهم في دعم صندوق الوقف الصحي لمكافحة فايروس كورونا

أعلنت شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني “ميدغلف” عن تبرعها بمبلغ ثلاثة ملايين ريال سعودي لصالح صندوق الوقف الصحي لمكافحة فايروس كورونا، وذلك دعماً من الشركة لجهود القطاع الصحي في مواجهة جائحة كورونا والحد من انتشارها في ظل تمددها على مستوى العالم.
ورفع رئيس مجلس إدارة شركة “ميدغلف” الأستاذ راكان بن عبدالله أبونيان شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين – حفظهم الله – على ما تقوم به الحكومة من جهود كبيرة لمكافحة انتشار وباء فيروس كورونا، كما ثمن رئيس المجلس مجهودات وزارة الصحة بقيادة معالي الوزير الدكتور توفيق الربيعة، معرباً عن عميق امتنانه لجهود جميع الممارسين الصحيين في القضاء على هذا الوباء، آملاً من الله سبحانه وتعالى أن تتكلل جميع هذه الجهود الوطنية بالنجاح في احتواء انتشار هذا الوباء.
وتأتي مساهمة الشركة بدعم صندوق الوقف الصحي استشعاراً منها لأهمية تكاتف الجهود في هذه المرحلة الدقيقة، وانطلاقاً من دورها الوطني بتعزيز صحة المواطن والمقيم على هذه الأرض الطيبة.
الجدير بالذكر أن “ميدغلف” دأبت على إطلاق العديد من المبادرات الاجتماعية والتي تهدف لدعم الجهود الوطنية وخدمة المجتمع بجميع أطيافه من مواطنين ومقيمين.