23 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الكويت

أعلنت وزارة الصحة الكويتية اليوم الثلاثاء، تسجيل 23 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، ليرتفع بذلك عدد الإصابات المسجلة في دولة الكويت إلى 289 حالةً.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية الدكتور عبدالله السند في مؤتمر صحفي اليوم أن الحالات موزعة على ثمان حالات مرتبطة بالسفر (ثلاث حالات منها مرتبطة بالسفر إلى المملكة المتحدة) و(حالتان مرتبطتان بالسفر إلى إيران) و(ثلاث حالات مرتبطة بالسفر إلى فرنسا) وجميع هذه الحالات الثمان لمواطنين كويتيين وهم تحت الحجر المؤسسي.

وأضاف أن هناك أربع عشرة حالة مخالطة لحالات مرتبطة بالسفر (ثلاث حالات لمواطنين كويتيين مخالطين لحالات مرتبطة بالسفر إلى فرنسا والسعودية) و(ثلاث حالات من الجنسية الهندية مخالطة لحالة مرتبطة بالسفر إلى أذربيجان) وهذه الحالات الثلاث تحت الحجر الصحي المؤسسي.

وأشار السند إلى أن هناك (ثلاث حالات من الجنسية الهندية مخالطة لحالة مرتبطة بالسفر إلى الأردن) و(أربع حالات من الجنسية الهندية مخالطة لحالات تحت التقصي الوبائي) و(حالة من الجنسية البنغلاديشية مخالطة لحالة تحت التقصي الوبائي) و(حالة تحت التقصي الوبائي وهي لمقيم بنغلاديشي).