خطأ باهظ الثمن.. 189 قطعة دجاج لعشاء فردين

الجزيرة – أسامة الزيني

احتقن وجه هانا إدون الأم البريطانية التي أنجبت حديثاً (26 سنة) غير مصدقة عندما اكتشفت أن شريكها طلب 189 قطعة من الدجاج لعشائهما بطريق الخطأ، وفق ما نشرته صحيفة الديلي ميل.

وكان لي رميني البالغ من العمر 29 عامًا، برفقة أصدقائه في مسقط رأسه يحتفلون به لإنجابه ابنهما فريدي البالغ من العمر ستة أسابيع.

وبعد أن عاد شريكها إلى المنزل ثملاً، فتحت هانا الباب لعامل توصيل الطلبات من دومينو ففوجئت بـ 19 صندوقًا من الوجبات الجاهزة تكلف ما مجموعه 177 جنيهًا إسترلينيًا.

قالت هانا: “عندما أجبت على الباب، قال الرجل إن هناك الكثير من الطعام هنا، لابد وأن لديكم حفلة.” “أخبرني أن هناك ما لا يقل عن 15 صندوقًا من جوانب الدجاجـ فبدأت أشعر بالهلع وهو يطالبني بالمبلغ.”

“اضطررت لأطلبمن رجل التوصيل أن يساعدني إدخال الصناديق إلى المطبخ. وكنت محرجة جدا من المنظر”.

وكان الشريك لي قد طلب في البداية من هانا طلب الطعام حتى يكون جاهزًا عند وصوله إلى المنزل، لكن بعد أن واجهت مشكلة في التطبيق، طلبت الأم حديثة الولادة منه أن يتولى هو المسؤولية، فطلب هذا الكم من الطعام وهو مدرك ما يفعل.”

قالت الأم الشابة إنهما نظرا إلى الجانب المضحك في الواقعة، وتعهدت بأنها لن تدعه يطلب الطعام مرة أخرى، وأجبرته على تناول الدجاج البارد خلال الأيام الثلاثة التالية.