شابة تشتبك مع موظفة متجر أمام الزبائن لعلاقتها بوالدها

الجزيرة – أسامة الزيني

واجهت شابة بريطانية عاملة أحد المتاجر متهمة إياها بالنوم مع والدها. وتم تصوير الشابة وهو تطلق سيلًا من الإساءات في المتجر الواقع في جنوب لندن، وفق ما نقلته صحيفة الديلي ميل.

وظهرت الشابة وهي تسأل عاملة المتجر في الفيديو، “هل كنت تنامين مع أبي؟” فردت العاملة: “ماذا تقصدين؟” ، وهي تبدو مندهشة من المواجهة، فأظهرت الشابة للموظفة صورة على هاتفها المحمول وهي يقول: “لماذا وجدت هذا في حقيبته؟”، فردت الموظفة: “هل أتيتِ إلى مكان عملي لإزعاجي؟”، فأجابت الشابة: “لا يهمني ولا أهتم! فأنت تعرفين ما أتحدث عنه.”

ولم تظهر الشابة أي بادرة استسلام وهي تنقر على شاشة الهاتف وتقول: هذا عنوانك أليس كذلك؟ هل هذا عنوانك وكان في حقيبة والدي؟ أليس هذا منزلك؟

وتظهر الموظفة في المقطع وهي تمشي بعيدًا عن المنضدة وتتصل بالشرطة بينما تواصل الشابة التساؤل عما إذا كانت الصورة الموجودة على هاتفها هي منزل المرأة، في حين تواصل الشابة: “أنا أحذرك الآن أن تبتعدي عن والدي”، وتلاحقها وسط المكان، وسط ذهول المتسوقين وصدمتهم قبل دخول حارس الأمن.

وتمت مشاركة الفيديو عبر الإنترنت في 25 فبراير وحقق 1.6 مليون مشاهدة.

وقال متحدث باسم المتجر لصحيفة صن: “نحن نأخذ سلامة فريقنا على محمل الجد ويمكننا أن نؤكد أنه تم استدعاء الشرطة في أعقاب الحادث .”

وقالت الشركة إنهم يواصلون دعم الزميلة التي أرهبها الحادث.