الاتحاد يواجه الشباب.. والفتح ضد الوحدة.. والاتفاق يلاقي أبها

في الجولة 20 من الدوري السعودي

الجزيرة أونلاين – عمار العمار:

تختتم مساء يوم غد السبت الجولة رقم 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسنكون أمام ثلاث مباريات في غاية الأهمية، فيواجه الفتح نظيره الوحدة في الأحساء ويستضيف الاتفاق نظيره أبها في الدمام فيما تختتم اللقاءات بلقاء كبير سيجمع الاتحاد بالشباب في جدة.

الفتح × الوحدة

يصطدم الفتح بنظيره الوحدة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء في تمام الساعة 3.40 في مباراة لا تقبل الخسارة إطلاقاً، فيدخل الفريق الفتحاوي بعد فوزه الثمين جداً على الأهلي في جدة بهدف للاشيء فتح له باب الأمل في البقاء واقترب من المنافسين بعدما رفع رصيده إلى 15 نقطة وتقدم للمركز الرابع عشر.

أما الفريق الوحداوي ففرط في انتزاع المركز الثالث بخسارته أمام الفيحاء في الجولة الماضية 0/2 وبقي على رصيده السابق 33 نقطة في المركز الرابع ويأمل في التعويض وكسب النقاط لكي يثبت نفسه أكثر في المنافسة على المركز الثالث والبطاقة الآسيوية وسيدخل بتركيز أكبر للفوز.

الاتفاق × أبها

ويلتقي الاتفاق مع أبها على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في تمام الساعة 6.20 في صراع كبير من أجل الفوز والتقدم على حساب الآخر نحو منطقة آمنة بعيداً عن الخطر.

الاتفاق تنفس الصعداء بفوزه على الفيصلي 2/1 خارج أرضه ورفع رصيده إلى 23 نقطة ويمني النفس بالنقاط الثلاث التي ستزحف به لمركز أفضل وسيجد نفسه في موقف أفضل وهذا ما سيجعله يبحث عنها بقوة من خلال اللعب الهجومي.

على الطرف المقابل يدخل الفريق الأبهاوي بعد سلسلة من النتائج السيئة بخسارته لخمس مباريات قبل أن يتعادل مع العدالة في الجولة الماضية بهدفين لمثلهما ويرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز العاشر وسيحاول استعادة وضعه بتحقيق الفوز الذي غاب عنه منذ ست جولات.

الاتحاد × الشباب

وفي مواجهة ينتظر أن تظهر قوية جداً للرغبة الجامحة في الفوز يلتقي الاتحاد المتدهور مع الشباب على استاد مدينة الملك عبدالله بجدة في تمام الساعة 8.40..

الفريق الاتحادي بقي في وضعه المتدهور وخسر أمام الهلال بهدف للاشيء وبقي على نقاطه الـ19 يحتل بها المركز الثلاث عشر وبدأ الخطر يداهمه بشكل كبير بعد تحرك فرق المؤخرة ويتوجب عليه الفوز بأي شكل كان في لفاء اليوم لكي يبدأ رحلته نحو تأمين نفسه بعيداً عن الهبوط.

في المقابل يدخل الفريق الشبابي وعينه على الفوز ليواصل التقدم للمنافسة على المركزين الثالث والرابع بعدما عاد للانتصارات على حساب ضمك بفوزه 2/3.