نجوم وأبطال WWE يصلون الرياض استعدادًا للمشاركة في منافسات سوبر شو داون 2020

بدأت الاستعدادات لأجواء منافسات المصارعة الحرة “WWE” في وقت سابق من هذا اليوم في المملكة، حيث حضر عدد من أبرز النجوم والأبطال استعدادًا للحدث الكبير المرتقب “سوبر شو داون” الذي يقام يوم غدٍ في منطقة الرياض بوليفارد.

وكان العديد من النجوم ومن بينهم: بيل جولدبيرج، وجون موريسون، وذا ميز، وريكوشيه قد حضروا في اللقاء الإعلامي للتعريف بأول حدث في عالم المصارعة الحرة “WWE” لعام 2020 في المملكة، كما شهد الحدث حضور المصارعتين ناعومي وبايلي، اللتين ستدخلان التاريخ، وذلك من خلال مشاركتهما في أول نزال على لقب السيدات في بطولات “WWE” في المملكة.

وإجمالًا، حضر 10 أبطال من نجوم “WWE” لتقديم لمحة عما ستشهده هذه الأمسية المذهلة الحافلة بالترفيه على مسرح محمد عبده في الرياض بوليفارد. تشمل المباريات التي يتضمنها الحدث نزالًا قويًا ومرتقبًا بين بروك ليسنر وريكوشيه، فيما يتواجه الأسطورة جولدبيرج وحامل اللقب براي وايت – ذا فيند في مواجهة قوية.

ويقول جولدبيرج عن هذا النزال: “”أنا متشوق لخوض هذا النزال في مواجهة ذا فايند خلال سوبر شو داون، ويجب على جميع عشاق المصارعة الحرة “WWE” في المملكة أن يحضروا لمشاهدة كيف سأقوم بتحطيمه”.

وأضاف “يسعدنا أن نعود من جديد للمشاركة في هذا الحدث الذي يقام بحضور المشجعين في السعودية، والذين أظهروا لنا كم هم رائعون ومذهلون. وبالتأكيد فإن سوبر شو داون سيكون أمسية حافلة بالتشويق والترفيه، ولا يجب تفويتها على الإطلاق”.

وتبدأ أسعار التذاكر من 25 ريال سعودي، ويمكن شراؤها من ticketmx.com، تجدر الإشارة إلى أن الهيئة العامة للترفيه تأسست تماشيا مع رؤية المملكة 2030 لتقوم على تنظيم قطاع الترفيه في المملكة وتنميته وتوفير الخيارات والفرص الترفيهية لشرائح المجتمع كافة وفي كل مناطق المملكة لإثراء الحياة ورسم البهجة، إلى جانب تحفيز دور القطاع الخاص في بناء نشاطات الترفيه وتنميتها.

وتدعم هيئة الترفيه الاقتصاد في المملكة من خلال المساهمة في تنويع مصادره والمساهمة في رفع الناتج المحلي الإجمالي، إضافة إلى دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورفع نسبة الاستثمارات الأجنبية المباشرة في قطاع الترفيه.