“تقنية الدمام” تشارك القطاع الخاص بلقاءات لخدمة سوق العمل

بحضور مدير إدارة التدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية محمد بن سليمان السلوم وعدد من الشركات المشاركة نظمت الكلية التقنية بالدمام الملتقى التقني الأول لقسم التقنية الكيميائية، حيث تم خلال اللقاء تقديم عرض عن الكلية قدمه عميد الكلية التقنية بالدمام أحمد بن عبدالكريم الثنيان، عرف خلالها عن تخصصات الكلية وإعداد الخريجين الذين تجاوزوا ٢٠ الفاً بمختلف التخصصات بالاضافة لعرض عن قسم التقنية الكيميائية ومسيرة المتدربين خلال فترة تدريبهم بالكلية.
هذا وفي السياق نفسه قام الوفد بجولة تعريفية للشركات المشاركة على معامل القسم ومقابلة المتدربين المستمرين والخريجين للاطلاع على كفاءتهم التي تمت خلال فترة التدريب وقدرتهم على تنفيذ أعلى معايير الجودة.
من جهة أخرى ثمن عميد الكلية بنهاية اللقاء مشاركة كل من شيفرون فيليبس وP&G وفيوليا وماكدرومنت وهاليبرتون والخريف بهذا اللقاء والمشاركة بورشة العمل المصاحبة للاطلاع على وجهات النظر لدى الشركات وطرح سبل التعاون المشترك.
هذا وفي ختام اللقاء أوضح مصدر مسؤول بقسم التقنية الكيميائية بأن القسم يعتزم إقامة عدة لقاءات ونشاطات مستقبلية لعرض أهم ما يحتويه القسم من إمكانيات جيدة  تتناسب مع سوق العمل.