مهرجان “حماة الوطن” في النادي الأدبي بالرياض

يقيم النادي الأدبي في الرياض احتفالاً تحت عنوان (حماة الوطن) اعتزازاً بجهود أبطال الحد الجنوبي، في مقر النادي مساء الأربعاء والخميس 2 ـ3 رجب 1441هـ  الموافق ٢٦-٢٧ فبراير ٢٠٢٠.
حيث ستقام مساء الأربعاء أمسية شعرية يشارك بها عدد من الشعراء البارزين والمعروفين، يلقون فيها قصائد عن بطولات الجنود في الحد الجنوبي، وتتضمن فعاليات يوم الخميس 3 رجب الموافق  ٢٧ فبراير برامج متنوعة أبرزها الأوبريت الوطني بعنوان (حماة الوطن) وفعاليات ثقافية وترفيهية حيث يشارك عدد من المطربين الشباب بالأغاني الوطنية ويقام معرض صور يحكي عن بطولات جنود الحد الجنوبي، وأيضا أركان متنوعة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة، ويتضمن الحفل معرضا تشكيليا يشارك به عدد من الفنانين والفنانات التشكيليات، ويتضمن مسرح الطفل العديد من الفقرات، وتشارك الفرق والمدارس بعدد من الفقرات الترفيهية والانشادية.
 هذا وقد صرح رئيس مجلس ادارة النادي الأدبي بالرياض الدكتور صالح المحمود أن  الاعتزاز والفخر ببطولات جنودنا البواسل هو ما دعا الى هذا الاحتفال الذي يجسد فخر المواطن بالبطولات والتضحيات التي يقدمها ابطالنا في الحد الجنوبي. وان هذا الاحتفال يأتي ضمن خطة النادي للانشطة الثقافية التي تعطي اهتماماً خاصة بالأنشطة التفاعلية مع الجمهور بكافة شرائحه، مثمنا جهود أعضاء النادي واللجنة المنظمة في الاعداد لهذا المهرحان.
الجدير بالذكر أن الدخول لكافة الفعاليات مجاناً.