تصاميم نورة الحارثي كلاسيكية ولا وقتية

أحبت تصميم الأزياء منذ عام 2006م وبأقتراح ودعم من والديها قامت بدراسته بين المملكة المتحدة وجامعة دار الحكمة بجدة مما جعل تجربتها الدراسية ثرية جدا واتقنت فيها الكثير من الأمور من الأبداع إلى الإدارة، وعندما تخرجت من الجامعة قامت بتأسيس علامتها التجارية الخاصة التي تحمل اسمها؛ إنها مصممة الأزياء نورة الحارثي.

تقول الحارثي لـ “الجزيرة” أنها اطلقت ماركتها في عام 2017م وماتتميز به أن جميع تصاميمها تصمم وفق معايير معينة فهي كلاسيكية و لا وقتية وبأمكان أي سيدة تشتري منها أن تحتفظ بقطعها وترتديها بشكل متكرر وفي أكثر من مناسبة، و تؤكد الحارثي أن تصاميمها مناسبة كثيرا للمرأة السعودية وذوقها الفريد والخاص، موضحة أنها تطمح أن تتوسع ماركتها وتصل إلى العالمية.

وأوضحت نورة الحارثي أنها في بداية عملها كمصممة أزياء وجدت صعوبة في التسويق لمنتجاتها ولماركتها ولكن اليوم ومع مواقع التواصل الاجتماعي أصبح الأمر أسهل كثيرا، وحولت اسم علانمتها التجارية إلى “نورة الحارثي” لأنها أرادت أن تحمل الماركة اسمها بحيث تمثل هويتها وشخصيتها فكل تصميم من تصاميمها يحاكي جزء منها،  والان تعكف نورة على تصميم مجموعة جديدة وهي المعطف العباية واسمته COATAYA وهو اسم مدمج بين الكوت والعباية.

وتتطلع نورة الحارثي لأن تكون المملكة مركز رئيسي للأزياء وذلك لعدة أسباب منها أن للمملكة تاريخ عريق وعميق في تراث الأزياء.