مهرجان “معية الخبراء 4” يبدأ فعالياته الخميس المقبل في بلدة الخبراء التراثية

الخبراء ـ حمود المطيري
امتداد للمهرجانات التي نظمتها بلدية الخبراء، تنظم البلدية مهرجان “معية الخبراء 4” في بلدة الخبراء التراثية في منطقة القصيم والتي تعد واجهه سياحية للمنطقة.
ويأتي مهرجان “معية الخبراء 4” بإشراف مركز الخبراء ولجنة التنمية السياحية وبرعاية رسمية وإستراتيجية من لجنة الأهالي وكذلك رعاية من المجلس البلدية “كراعي مشارك”.
وستنطلق فعاليات مهرجان “معية الخبراء4” يوم الخميس المقبل الموافق 3ـ7ـ1441 هـ ويستمر لمدة عشرة أيام وذلك في بلدة الخبراء التراثية بفعاليات متنوعة تستهدف الأسرة والطفل.
وأوضح رئيس مركز الخبراء المهندس عبدالعزيز الحديثي، أن مهرجان معية الخبراء بنسخته الرابعة يأتي امتداداً للمهرجان الذي أقيم لسنوات في البلدة التراثية لإحياء الموروث الشعبي “المعيّة” التي اشتهر بها الخبراء، وأشاد الحديثي بجهود البلدية ولجنة الأهالي والمجلس البلدي واللجان العاملة داعياً الجميع للحضور والاستمتاع بفعاليات المهرجان.
من جهته، أوضح رئيس بلدية الخبراء الأستاذ نايف أبوسرداح، أن البلدية بتنظيمها للمهرجان وفّرت التجهيزات اللازمة للاستعداد لهذه المناسبة وتوفير مواقع للأسر المنتجة وفعاليات الأطفال وللضيافة وأقسام الحرفيين والفنون التشكيلية وجلسات للشباب بالمهرجان، مؤكداً بأن المهرجان سيكون مختلف بفعالياته وسيكون هناك سحوبات يومية على جوائز قيّمة وسحب على الجائزة الكبرى “سيارة” في يوم المهرجان “الذهبي”.
وأكّد المهندس عبدالله القميع، رئيس لجنة أهالي الخبراء “الراعي الاستراتيجي للمهرجان” أن رعاية اللجنة لهذا المهرجان يأتي من دورها في خدمة المجتمع والمشاركة الفاعلة في الأنشطة والبرامج، مشيدأً باستمرار المهرجان لسنوات وإحياء معية الخبراء من جديد والحفاظ عليها وتطوير استخدامها.
وأوضح المدير التنفيذي للمهرجان الأستاذ عبدالله السحيباني، أن إقامة المهرجان للعام بنسخته الرابعة دليل على نجاحة، ونسعى جاهدين في التنوع بالفعليات التي تخدم شرائح المجتمع.
وقدّم السحيباني، خالص شكره وتقديره لجميع الجهات المشاركة والرعاة واللجان العاملة مؤكداً بأن الجميع على موعد للاستمتاع مع مهرجان مختلف.