9

وزير الخارجية يُقيم حفل غداء على شرف د.الزياني

بمناسبة انتهاء مهام عمله أمينًا لدول مجلس التعاون

أقام صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، حفل غداء على شرف معالي الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، بمناسبة انتهاء مهام عمله أمينًا لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وأشاد سموه في تصريح له بهذه المناسبة بجهود معالي الدكتور الزياني طوال فترة توليه منصب الأمين العام لدول مجلس التعاون، ودوره المتميز في تعزيز علاقات التعاون بين دول المجلس، وتعزيز العمل الخليجي المشترك، وإسهامه في تطوير منظومة العمل الخليجي، سائلا الله له التوفيق والنجاح في أداء مهامه المقبلة كوزير للخارجية في مملكة البحرين الشقيقة، ومعربًا عن تطلعه لمواصلة التعاون مع معاليه بما يدعم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.
من جهته شكر معالي الدكتور الزياني سمو وزير الخارجية على هذه اللفتة، واستذكر معاليه الدعم المقدم من قيادة المملكة لمعاليه طوال فترة أداءه مهامه أمينا لدول المجلس، معرباً عن شكره لحكومة وشعب المملكة، وتطلعه لمواصلة التعاون مع المملكة لتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين.
حضر المناسبة معالي وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء الأستاذ عادل بن أحمد الجبير، ومعالي وزير الدولة لشؤون الدول الإفريقية أحمد بن عبدالعزيز قطان، وعدد من رؤساء البعثات المعتمدة لدى المملكة.