إدانة طبيب أسنان يخلع أسنان مريضة وهو على لوح متحرك

أدين طبيب الأسنان  سيث لوكهارت ، 34 عامًا بـ 46 تهمة بما في ذلك تعريضه للخطر المتهور ، والممارسات غير القانونية لطب الأسنان وتزوير المساعدة الطبية بعد محاكمة استمرت خمسة أسابيع في ألاسكا.، بعد أن تم تصويره وهو يزيل سن المريض أثناء ركوبه على لوح hoverboard .

ووفقًا لدعوى قضائية رفعتها الدولة في عام 2017 ، تم تسجيل فيديو يظهر فيه لوكهارت وهو يستخرج أسنان مريض مخدر أثناء ركوبه على لوح التزلج. ويقال إن طبيب الأسنان قد أرسل اللقطات إلى ثمانية أشخاص على الأقل بينما كان يعلق مازحا بأنه “مستوى جديد من الرعاية”. وكانت المريضة التي ظهرت في فيديو يوليو 2016 قد قدمت أدلة أثناء المحاكمة مبينة أنها تكن على دراية بما يجري.

وقالت المريضة للمحكمة “إنه هذا جنون” ، مضيفًة: “كنت سأقول له :” لا ، هذا غير مهني “. كما تم اتهام لوكهارت بتهمة الاحتيال في تقديم المساعدة الطبية لتقديمه تخدير وريدي أكثر تكلفة لمرضى الرعاية الطبية بدلاً من التخدير.

وقال قاضي المحكمة العليا في أنكوريدج ، مايكل وولف ، إن الأدلة التي دارت خلال المحاكمة كانت مناسبة بكل بساطة فيما يتعلق بكل من التهم ، بما في ذلك رسائل لوكهارت النصية والصور ومقاطع الفيديو.

وقال إن لوكهارت يعتقد أنه يمكن أن يفلت من خداعه إلى أجل غير مسمى وأنه “لن يعرف أحد على الإطلاق” إلا إذا كان “شخص ما كان يقف بجواره في ذلك الوقت”.

كان لوكهارت ، الذي دفع مبلغًا قدره 240000 دولار (حوالي 184000 جنيه إسترليني) سنويًا أو 30 في المائة من الأموال التي كان قادرًا على جنيها ، بناءً على أيهما أعلى ، متهماً بتهمة الاحتيال في المساعدة الطبية بسبب فواتير مديكيد لإجراءات كانت إما غير ضرورية أو ليس له ما يبرره بشكل صحيح.

كما تم اتهامه بسرقة 25000 دولار (حوالي 19000 جنيه إسترليني) أو أكثر من خلال تحويل الأموال من Alaska Dental Arts.

خلال محاكمته اعتذر محامي الدفاع عن سلوك موكله “الغبي” ، ومن المتوقع أن يصدر الحكم على لوكهارت في 30 أبريل