سمو أمير منطقة الرياض يزور غدا محافظة المزاحمية

المزاحمية – محمد الثاقب

يقوم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض يوم الأربعاء بزيارة لمحافظة المزاحمية يطلع سموه خلالها على أهم المشاريع المنجزة بالمحافظة والمشاريع الجاري تنفيذها ويستمع إلى أهم احتياجات المحافظة والمراكز التابعة لها.

وسيكون في استقبال سموه بمشيئة الله محافظ المزاحمية سعود بن عبدالله بن معمر ورؤساء المراكز وكبار الضباط في القطاعات العسكرية المختلفة بالمحافظة والمشايخ وأعيان محافظة المزاحمية و المسؤولين والأهالي.

وسيلتقي سموه خلال تلك الزيارة برؤساء الدوائر الحكومية وكبار المسؤولين في محافظة المزاحمية والمراكز التابعة لها ورجال الأعمال والأهالي وأعضاء المجلسين المحلي والبلدي في المحافظة، وسيشرف سمو أمير منطقة الرياض والوفد المرافق له حفل استقبال أهالي محافظة المزاحمية لسموه في مسرح الكليات الجامعية.

وعن برنامج الزيارة سوف يجتمع سموه بمشيئة الله بأعضاء المجلسين المحلي والبلدي بمبنى المحافظة ومناقشة ما تحتاجه المحافظة من مشاريع تنموية والعوائق التي تواجه التنمية في المحافظة ، والاستماع إلى مطالبهم واحتياجاتهم في بادرة ليست بالغريبة على قادتنا الذين عودونا على مثل تلك الزيارات لتفقد أحوال المواطنين والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة لهم من كافة قطاعات الدولة.

وبهذه المناسبة أعرب عدد من أهالي محافظة والمزاحمية عن شكرهم وامتنانهم لهذه الزيارة الكريمة التي لها عظيم الأثر في نفوس الجميع والتي تجسد اهتمام القيادة الرشيدة بدعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وسمو ولي العهد بهذا الوطن ومواطنيه، وسألوا الله أن يحفظ بلادنا ويديم عزها ومجدها إنه سميع مجيب.