سعد الشهري: هدفنا طوكيو 2020

أكد مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 23 عاما سعد الشهري أن مواجهة الأخضر أمام تايلاند غداً السبت على استاد ثاماسات ضمن دور الثمانية لبطولة كأس آسيا 2020 في تايلاند، مختلفة عن المباريات التي خاضها فريقه في الدور الأول، مشيراً إلى أن منتخب تايلاند يمتاز بأسلوب اللعب الخاص به من خلال تدوير الكرة وإرسال التمريرات خلف المدافعين.
وأضاف: سنخوض مباراة صعبة للغاية أمام المنتخب المضيف ، الذي حصل على يوم راحة إضافي، كما لديهم مدرب جيد نجح في قيادتهم للتأهل عن مجموعة صعبة.
وبين الشهري أن الإعداد لمباراة الغد جيد من الناحية الفنية والبدنية والنفسية، ونتطلع لتقديم أفضل ما بوسعنا في هذه المباراة، مؤكدا أن الأخضر سيلعب بقوة واندفاع في هذه المباراة من أجل تحقيق الفوز، لأن طموحاتنا كبيرة في التأهل لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020، وجميع اللاعبين يدركون المسؤولية التي يحلونها.
وقال مدرب الاخضر حول التغييرات المستمر التي يقوم بها في خط وسط الفريق: نحن نقوم بعمل تغييرات في خط الوسط، وذلك لأننا نلعب في كل مباراة بطريقة مختلفة، وكل لاعب يمتلك قدرات مختلفة لكي نستفيد من اللاعب الأقدر على تنفيذ طريقة اللعب التي نريد.