أصعب موقف محرج لسيدة تعرضت له مقدمة برامج بريطانية

الجزيرة – أسامة الزيني

أحد أصعب المواقف المحرجة التي يمكن أن تتعرض لها سيدة تعرضت له هولي ويلوبي مقدمة البرامج البريطانية حين تمزق سحاب يربط فستانها بطوله فانشطر الفستان إلى نصفين وهي في دورة المياه.

وقصت هولي ويلوبي الموقف المحرج الذي تعرضت له عام 2016 في لقاء لها ببرنامج “هذا الصباح” على تلفزيون ITV البريطاني، نقلته صحيفة الديلي ميل.

واعترفت مقدمة البرامج البالغة من العمر 38 عامًا بالموقف المحرج في أثناء حضورها عرض أزياء مع صديقتين لها، وحين همت بالدخول إلى الحمام، تمزق انفك سحاب فستاتها وانشطر إلى نصفين ووجدت نفسها عارية، إلا من ملابسها الداخلية، فظلت مختبئة في دورة المياه، تفكر كيف تتصرف.

تقول: “ذهبت إلى الحمام، وعندما هممت بشد السحاب لأعلى، تمزق وخرجت أسنانه من بعضها، وانفصل الفستان إلى نصفين. لحسن الحظ كنت أرتدي معطفاً ضخمًا خلعته في الخارج، ولكني لم أستطع أن أجد أي شخص ليأتي ويساعدني. واضطررت للانتظار حتى جاءت سيدة وطلبت إليها العثور على زوجي وطلب إحضار معطفي.”

ولتوثيق اللحظة المحرجة اصطحبت معها صورة لفستانها الممزق إلى الاستوديو عرضتها على الكاميرا.

أضافت هولي أنها أخبرت مضيفتها سامانثا كاميرون عن الحادث، وقالت: “أنا آسف حقًا لأنني أرتدي معطفي”. “كان الجميع يرتدون ملابس عادية وأنا أرتدي معطفًا شتويًا كبيرًا.”