Ways: الفكرة التسويقية الناجحة تنبثق من ثقافة المجتمع

Ways Marketing Solutions @Ways شركة حلول تسويقية، انطلقت في عام 2016م على يد مجموعة من الشباب السعوديين الطموحين الذين يترأسهم مؤسسها عبدالله بن عبدالعزيز القاسم @A_aalkassem الذي يشغل حاليًا منصب رئيس مجلس إدارة الشركة، وتخرج من جامعة ساوثرن نيوهامشر بالولايات المتحدة الأمريكية في عام 2014م بتخصص تسويق وإدارة مشاريع.

تأسست الشركة على رؤية طموحة وواضحة مبنية على أساس خطة خمسية من عام 2016 إلى عام 2021م، التي يقود مسيرتها تنفيذيًّا الشريك المؤسس الأستاذ فيصل بن عبدالعزيز القاسم @FAlkassem، الذي تخرج من جامعة الملك سعود في عام 2005م بتخصص إدارة الأعمال، بخبرة تتجاوز اثنتي عشرة سنة في إدارة الشركات وتمثيلها.

بالتعلم والتطور نمت شركة Ways خلال ثلاث سنوات فقط نموًّا قويًّا جدًّا، واحتلت مكانة مرموقة بين الشركات المنافسة الأخرى. سر هذه المكانة هو أن Ways تعمل بناء على ثقافة مجتمعها الذي تعيش فيه، ويستلهم فريقها المبدع فكرته من محيطه وبيئته؛ وهذا ما يؤكد نجاح الفكرة التسويقية؛ وبالتالي نجاح المنشأة بالكامل. ومن مميزات الفريق تحديثه المستمر لآخر التطورات الحاصلة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ وهو ما يساعده في تجديد أفكاره التسويقية بما يتناسب مع التوجُّه الإعلامي.

تمتلك شركة Ways نقاط قوة، تجعلها بارزة وفارقة عن غيرها، وهي قاعدة عملاء بأسماء قوية في السوق في القطاعي الحكومي والخاص، واتفاقيات وشراكات استراتيجية مع شركات عالمية في المجال.. كما تحظى بكادر سعودي محترف وذي خبرة عالية.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن Ways تقف خلف عدد من الحملات التسويقية الضخمة؛ وهو ما أضاف لها سمعة مميزة، إضافة إلى أنها تعمل على رصد ومتابعة هذه الحملات قبل إطلاق الحملة، وأثناء قيامها، وبعد انتهائها تعزيزًا لإدارة المخاطر، إلى جانب العمل على تشغيل عدد من المراكز الإعلامية في كلا القطاعين.

تتطلع شركة Ways للنمو والتقدم المستمر من خلال تحديد أهدافها، ووضع خطط استراتيجية لتحقيقها. وأحد هذه الأهداف الرئيسية يتمثل في دعم مشاريع رؤية المملكة 2030، والنهوض بها، والتركيز على خدمة المملكة بشكل كبير. كما أن إحدى خطط Ways المستقبلية هي وجودها في الأسواق العالمية من خلال تنمية وتطوير خدماتها، وتوسيع أنشطتها، ورفع كفاءة موظفيها؛ لتحاكي أفضل المستويات والممارسات العالمية.